جريدة الديار
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 04:44 مـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ميناء دمياط يعقد ندوة تثقيفية وتدريباً عملياً لطلبة التلمذة الثانوية الصناعية

ميناء دمياط-
ميناء دمياط-

استقبلت هيئة ميناء دمياط اليوم الثلاثاء الموافق ٢٢من شهر أكتوبر ٢٠٢٤ عدد من طلبة وطالبات التلمذة الثانوية الصناعية بمحافظة دمياط ضمن برنامج تدريبي تابع للمبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الانسان المصري" ..

حيث شاركت إدارة العلاقات العامة وإدارة تنمية المواهب والإدارة العامة للأمن الصناعي والسلامة والصحة المهنية بالهيئة في تقديم فيلم تسجيلي تضمن شرح لأهم محطات الميناء ومزاياه التنافسية وأهم المشروعات القومية الكبرى الجاري اقامتها ..

كما تم عقد ندوة تثقيفية عن الأمن والسلامة المهنية داخل ميناء دمياط تضمنت شرحاً عملياً عن أهم الطرق والخطوات الواجب اتخاذها لمجابهة المخاطر لرفع مستوى الطلبة التعليمي وتدريبهم على مكافحة أنواع الحرائق المختلفة داخل بيئة العمل .

ومن جانبه أكد اللواء بحرى أ.ح طارق عدلي عبد الله رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط على استعداد الهيئة لتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لجميع المؤسسات التعليمية لتأهيل الطلبة والطالبات عملياً لدخول سوق العمل مجهزين بالخبرات العملية الداعمة للمواد العلمية التي تقدمها المدارس والجامعات ..

يأتي ذلك في اطار جهود هيئة ميناء دمياط لتنمية وتطوير دورها في المشاركة المجتمعية لتنمية الجانب المهني للعنصر البشري في المؤسسات التعليمية المختلفة.