جريدة الديار
الإثنين 21 أكتوبر 2024 03:36 مـ 18 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية يرأس اجتماع لجنة مشروع رأس المال الفصائل الإيرانية تعيد تموضعها تجنبا للاستهداف الجيش الإيراني: اتخذنا كافة التدابير اللازمة لمواجهة هجوم إسرائيل المحتمل 4 نوفمبر الحكم على المتهمين في غرق 16 فتاة بمعدية أبو غالب الدقهلية: بدء تنفيذ اعمال المرحلة الثالثة من برنامج التوعية الشامل للتعريف بدور الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة الحكومة: تخصيص 40 ألف كيلو متر مربع لمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددة ”مرزوق”:ضرورة توسيع قاعدة استفادة الشباب من قروض جهاز مشروعات شباب الخريجين وتنويع المشروعات لتناسب احتياجات السوق مصادر مخابراتية للاحتلال تكشف موقف حماس من تبادل الأسرى بعد استشهاد السنوار مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة أسعار وحدات الإسكان الاجتماعي الجديدة في هذه المحافظات كسور بالعمود الفقري والترقوة وكدمات بالرئة.. تفاصيل التقارير الطبية للاعبي فريق الدراجات بأكتوبر وسط إطلاق صفارات الإنذار في 142 موقعًا.. اعتراض صاروخ باليستي فوق شمال الكيان الصهيوني

مصادر مخابراتية للاحتلال تكشف موقف حماس من تبادل الأسرى بعد استشهاد السنوار

كشفت مصادر، أن جهات أمنية استخباراتية في الاحتلال أبلغت مجلس الوزراء الإسرائيلي بعدم حدوث تغيير يذكر بعد رحيل قائد حماس واستشهاده، وفق ما ذكرت وسائل إعلام متفرقة.

وذكرت المصادر أن جهات مخابراتية أبلغت المجلس الإسرائيلي بعدم تغيير حماس موقفها من صفقة التبادل للأسرى بعد استشهاد يحيى السنوار.

وذكروا أن حماس تصر على موقفها منذ خطاب الرئيس الأمريكي جو بايدن قبل أشهر، وإن هذا ما قد تقبله حماس في ظل ما يقوم به المستوى السياسي الإسرائيلي من مناورات.

وأضافوا بأنه من المتوقع أن يكون للوسطاء دور أكبر خلال الفترة المقبلة.

ووفق ذلك يقول مراقبون إن الاحتفالات التي شهدتها إسرائيل بعد استشهاد يحيى السنوار لا تعني انتصاراً لإسرائيل، فلا يزال هناك نحو مائة أسير في أيدي حماس.