جريدة الديار
الإثنين 21 أكتوبر 2024 03:35 مـ 18 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية يرأس اجتماع لجنة مشروع رأس المال الفصائل الإيرانية تعيد تموضعها تجنبا للاستهداف الجيش الإيراني: اتخذنا كافة التدابير اللازمة لمواجهة هجوم إسرائيل المحتمل 4 نوفمبر الحكم على المتهمين في غرق 16 فتاة بمعدية أبو غالب الدقهلية: بدء تنفيذ اعمال المرحلة الثالثة من برنامج التوعية الشامل للتعريف بدور الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة الحكومة: تخصيص 40 ألف كيلو متر مربع لمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددة ”مرزوق”:ضرورة توسيع قاعدة استفادة الشباب من قروض جهاز مشروعات شباب الخريجين وتنويع المشروعات لتناسب احتياجات السوق مصادر مخابراتية للاحتلال تكشف موقف حماس من تبادل الأسرى بعد استشهاد السنوار مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة أسعار وحدات الإسكان الاجتماعي الجديدة في هذه المحافظات كسور بالعمود الفقري والترقوة وكدمات بالرئة.. تفاصيل التقارير الطبية للاعبي فريق الدراجات بأكتوبر وسط إطلاق صفارات الإنذار في 142 موقعًا.. اعتراض صاروخ باليستي فوق شمال الكيان الصهيوني

وسط إطلاق صفارات الإنذار في 142 موقعًا.. اعتراض صاروخ باليستي فوق شمال الكيان الصهيوني

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، أنه تم اعتراض صاروخ بنجاح أطلقه حزب الله من لبنان على شمال إسرائيل.

ودوت صفارات الإنذار في العديد من البلدات في منطقة حيفا والجليل وسط الهجوم، وفقًا لصحيفة “تايمز أوف إسرائيل”.

وأشارت عدد من وسائل الإعلام العبرية، إلى أنه تم اعتراض صاروخ باليستي فوق وادي عارة بإسرائيل، وسط إطلاق صفارات الإنذار في 142 موقعا بشمال إسرائيل.

وكان وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، أعلن اليوم الاثنين، رسميا نشر منظومة ثاد المضادة للصواريخ في إسرائيل.

وحسب وكالة “رويترز” للأنباء، قال أوستن إن الجيش الأمريكي سارع إلى نشر نظامه المتقدم المضاد للصواريخ في إسرائيل، مضيفا أنه "في مواقعه الآن".

ورفض أوستن ذكر ما إذا كان نظام الدفاع الصاروخي (ثاد) جاهزا للعمل، لكنه قال "لدينا القدرة على تشغيله بسرعة كبيرة ونحن نسير على نفس النهج الذي نطمح إليه".