جريدة الديار
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 10:30 مـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مصرع فتاة غرقا في ترعة الإبراهيمية بالمنيا حبس تشكيل عصابي انتحل صفة ضباط الشرطة بمدينة نصر بحضور السيسي.. بوتين يقيم عشاء عمل يجمع زعماء ورؤساء قمة تجمع دول بريكس بوتين يناقش مع 3 رؤساء من أعضاء «بريكس» الوضع السياسي العالمي لبنان: استشهاد 19 شخصا في غارتين للاحتلال الإسرائيلي على مدينة النبطية وقضاء صيدا وزير الشباب والرياضة يلتقي وفدًا من أساتذة وطلاب كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية البحرية لتعزيز التعاون في الإعلام الشبابي ضبط أكثر من مليون قرص فيتامينات وأدوية مغشوشة بمصنع بالعاشر من رمضان محافظ البحيرة تعقد ثاني لقاء موسع مع الصحفيين لتسليط الضوء على قضايا ومشاكل المواطنين واستعراض المشروعات التنموية الجارى تنفيذها بنطاق المحافظة تفاصيل اجتماع اللجنة العليا لضبط الأسواق وأسعار السلع برئاسة مدبولي جولة مفاجئة لمحافظ البحيرة تتابع إلتزام سائقي دمنهور بتطبيق التعريفة الجديدة وخطوط السير”صور ” تفاصيل وفاة معلم داخل مدرسة بالأقصر القبض على الرئيس التنفيذي السابق لسلسلة الملابس الشهيرة أبر كرومبي آند فيتش بتهمة الإتجار بالجنس

مصر قادرة على تحويل المحنة إلى منحة.. أبرز رسائل الرئيس السيسي اليوم

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، في افتتاح النسخة الثانية لـ المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية، الذي انطلقت أعماله بالقاهرة، وجاءت أبرز تصريحاته كالتالي:

الرئيس السيسي: مصر أصبحت خالية تماما من فيروس سي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مصر أصبحت خالية تماما من فيروس سي، حيث نفذت الدولة مسحا صحيا كاملا للمواطنين على هامش علاج فيروس سي.

الرئيس السيسي: خرجنا من 2011 بظرف اقتصادي صعب وحالة عدم استقرار أمني

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته على هامش المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية: “أهنئ كل القائمين بالمؤتمر وأرحب بكم، وكان العنوان الخاص بالجلسة عنوان مهم جدا وإحنا فى مصر لنا تجربة فى طرح الأزمة وكيف تتحول إلى منحة”.

البطالة وصلت 6.5%.. الرئيس السيسي: تمكنا من المضي قدما بالرغم من التحديات

قال الرئيس السيسي إن نسبة البطالة كانت مرتفعة للغاية قديما، حيث كان حجم الخريجين في مصر قد يصل إلى مليون خريج، وعليه الدولة بحاجة إلى توفير فرص عمل سنويا لهؤلاء الخريجين.

الرئيس السيسي: مصر لديها تجربة ناجحة فى تحويل المحنة إلى منحة

قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي الشكر والتهنئة للمشاركين في الجلسة الحوارية عن التنمية البشرية خلال النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للصحة والسكان والتنمية البشرية، قائلا: "أرحب بكم وأشكركم شكرا جزيلا على المشاركة والحوار، ونوجه لهم التحية على ذلك".

الرئيس السيسي: حصتنا من المياه ثابتة رغم ارتفاع عدد السكان

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته على هامش المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية: “من ضمن التحديات التي تواجهنا هي مسألة المياه، ونحن فى مصر حصتنا من المياه موجودة ولم تتغير على مدى عشرات ويمكن مئات السنوات”.

في هذه الحالة.. الرئيس السيسي: مراجعة الموقف مع صندوق النقد الدولي

قال الرئيس السيسي: “إذا كانت التحديات ستجعلنا نضغط بشكل لا يتحمله الناس، فلا بد من مراجعة الموقف مع صندوق النقد الدولي”.

لمواجهة الفقر المائي.. الرئيس السيسي: أنفقنا مبالغ ضخمة لتشييد محطات معالجة للمياه

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته في المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية، الذي انطلقت أعماله بالقاهرة اليوم، إن الدولة أنفقت مبالغ ضخمة لتشييد محطات معالجة متطورة للمياه من أجل مواجهة حالة الفقر المائي.