جريدة الديار
الخميس 17 أكتوبر 2024 04:27 مـ 14 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مصرع مسجل وإصابة شرطيين في تبادل لإطلاق النار بطريق الإسماعيلية بورسعيد استشهاد 19 فلسطينيا جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لمدرسة في جباليا ”إعادة التدوير” ورشة عمل بتربية نوعية ضمن المشاركة في فعاليات مبادرتي بداية وصنايعية مصر نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل ومحافظ البحيرة يفتتحان 2 خط إنتاج جديد للأجبان بمصنع المراعي ”صور ” استحل أجساد 93 امرأة.. قرار عاجل بشأن استئناف طبيب روض الفرج على إعدامه الزراعة: حصاد 87% من مساحات الأرز أمطار خلال ساعات.. سحب منخفضة تغطي شمال البلاد والوجه البحري تفاصيل سقوط أتوبيس بترعة الشرقاوية في شبرا الخيمة تحرك من التعليم لتفعيل أعمال صندوق الرعاية الاجتماعية للمعلمين وذويهم مواعيد مباريات كأس السوبر المصري وقيم الجوائز المالية للمشاركين فى الإمارات سفينة حربية ألمانية تابعة لليونيفيل تسقط طائرة بدون طيار قبالة لبنان وزيرة البيئة تشارك في الجلسة الافتتاحية لمجلس وزراء البيئة العرب

كواليس جديدة حول انتقال عمر مرموش لفريق ليفربول

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة بشأن مستقبل النجم المصري عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني، حيث أشارت إلى اهتمام كبير من نادي ليفربول الإنجليزي بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ليفربول يجهز عرضًا مغريًا:

وفقًا لشبكة "برمنجهام ميل"، فإن ليفربول يعتزم تقديم عرض مالي ضخم يصل إلى 60 مليون يورو للحصول على خدمات مرموش، وذلك في ظل المستوى المتميز الذي يقدمه اللاعب مع فريقه الحالي.

فرانكفورت يحدد سعره:

من جانبها، أشارت التقارير إلى أن نادي آينتراخت فرانكفورت قد حدد سعرًا لبيع اللاعب يتراوح بين 33 إلى 42 مليون جنيه إسترليني، مما يفتح الباب أمام العديد من الأندية للدخول في المنافسة على ضمه.

صراع أندية البريميرليج:

لا يقتصر الاهتمام بعمر مرموش على نادي ليفربول فقط، حيث أشارت التقارير إلى أن العديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ترغب في ضم اللاعب، من بينها أرسنال وتوتنهام ووست هام ونوتنجهام وفولهام ونيوكاسل يونايتد وأستون فيلا.