جريدة الديار
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 03:25 مـ 13 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

قطعه بالمنشار.. تأجيل استئناف مدرب كرة على السجن المؤبد لقتل صديقه

أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في عابدين، اليوم الأربعاء، نظر استئناف مدرب كرة قدم المتهم بقتل صديقه وتقطيع جثته باستخدام منشار كهربائي على حكم السجن المؤبد، إلى جلسة نوفمبر المقبل.

كانت المحكمة برئاسة المستشار وائل زهران، وعضوية المستشارين جابر الجزار، ومحمود رشدان، وعبد الله سلام، أصدرت سابقًا حكمًا بالسجن المؤبد على المتهم بتهمة قتل صديقه وتقطيع جثته.

القضية التي تحمل رقم 279 لسنة 2023 جنايات عابدين، تتعلق بمدرب كرة قدم قتل صديقه وقطع جثته بأداة كهربائية في شقته بمنطقة عابدين، وقد أدلى المتهم باعترافات تفصيلية خلال تحقيقات النيابة.

وعلى مدار 5 ساعات متصلة، خضع مدرب كرة قدم، متهم بقتل صديقه داخل شقة في وسط البلد بمنطقة عابدين، لجلسة تحقيق، واجهته النيابة خلالها بتحريات المباحث، التي أكدت تعمد المتهم تنفيذ جريمته وأنه دبرها للانتقام من صديقه بسبب وجود خلافات مالية، وأن الضحية رفض رد مبلغ مالي قدره 300 جنيه اقترضه من المتهم.

وأفادت تحقيقات النيابة بأن الشاب المتهم بقتل صديقه يدعى «هاني»، مدرب كرة قدم في ملاعب خاصة، وكانا يجلسان سويًا داخل شقة المتهم في وسط البلد، وأن تلك الجلسة لم تستمر سوى 20 دقيقة انتهت بجريمة قتل راح ضحيتها أحدهما على يد الآخر، وأنه قتل صديقه وأمسك سكين المطبخ.

ومزق جثمانه إلى أشلاء بقصد التخلص منه وحمله في حقائب صغيرة وإلقائه في مقلب قمامة، لكن جيران المتهم اشتبهوا بحدوث أمر غريب داخل شقة جارهم بعد أن سمعوا صرخات استغاثة من المجني عليه، ما جعله يهرب تاركا الجثمان.