جريدة الديار
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 01:29 مـ 13 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الهلال الاحمر فى مواجهة فيروس كورونا المستجد بدار الضيافة لأيتام دمياط

محافظ دمياط
محافظ دمياط

قامت جمعية الهلال الاحمر المصرى بدمياط بزيارة دار الضيافة بمركز ومدينة كفر البطيخ التابعة لمحافظة دمياط وعمل مسحات كوفيد ١٩ للأبناء والعاملين بالدار ..

وذلك من اجل التوعية الصحية لأعراض فيروس كورونا وذلك لرفع مستوى الوعى الصحى بخطورة انتشار فيروس كورونا و لتجنب الإصابة منه. كما تم توزيع حقائب أدوات النظافة الشخصية على ابناء الدار ..

وجاء ذلك فى اطار تنفيذ المبادرة الرئاسية ١٠٠ يوم بداية جديدة تحت إشراف الدكتورة.مايامرسي وزيرة التضامن الاجتماعى وبتوجيهات جمال زين العابدين مدير عام مديرية التضامن الاجتمــــاعي واشراف اميرة مؤمن مدير ادارة الدفاع الاجتماعى وتحت إشراف مديرة الدار فاطمة والي وفي هذا الاطار تتقدم ادارة الدار بخالص الشكر لجمعية الهلال الاحمر المصرى بدمياط على تعاونهم مع دار الضيافةً.

واكدت "والي" دار الضيافة تهدف إلى رعاية الأطفال بلا مأوى أو الأطفال الذين تخلت أسرهم عنهم نتيجة لظروف اجتماعية أو اقتصادية حيث يتم تقديم جميع الخدمات لهؤلاء الأطفال ..

يأتي ذلك في إطار التعاون بين الهلال الاحمر المصرى مع مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة دمياط واستكمالا لجهود الهلال الاحمر المصرى لمكافحة فيروس كورونا المستجد وفى اطار تنفيذ المبادرة الرئاسية ١٠٠ يوم بداية جديدة.