جريدة الديار
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 11:13 صـ 13 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ألغاء مباراة ليبيا ونيجيريا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

بعثة منتخب نيجيريا
بعثة منتخب نيجيريا

كشفت تقارير صحفية إعلامية اليوم الثلاثاء، إلغاء المباراة التي من المقرر أن تجمع بين ليبيا ونيجيريا في تصفيات كأس أمم إفريقيا المغرب 2025

وأكدت شبكة بي إن سبورت الإعلامية، أن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، اتخذ قراره بإلغاء المباراة التي ستجمع بين ليبيا ونيجيريا في إطار مواجهات الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2025 في المغرب.

وكانت من المقرر أن تلعب المباراة اليوم في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة في ليبيا، حيث دارت في الساعات الأخيرة أزمة بين المنتخبين بعد عدم دخول المنتخب النيجيري الأراضي الليبية؛ نظرًا لحدوث العديد من المشكلات في المطار.

بعثة نيجيريا ترفض خوض المباراة أمام ليبيا وتغادر إلى بلادها
وبعد تلك الأزمة، رفضت بعثة منتخب نيجيريا خوض المباراة أمام ليبيا في التصفيات، إذ غادرت البعثة مطار الأبرق عائدة إلى بلادها بعد إعلانها عدم المشاركة في المباراة أمام منتخب ليبيا.

وكان وزير خارجية نيجيريا، يوسف توجار قال في تصريحات صحفية: الحكومة الليبية ترفض وصول السفارة إلى بعثة منتخبنا الأول لكرة القدم، والعالقة في مطار الأبرق الدولي لأكثر من 15 ساعة.

وظلت السفارة النيجيرية في ليبيا على اتصال مستمر مع الاتحاد النيجيري لكرة القدم والمسؤولين الليبيين منذ مساء الأحد الماضي