جريدة الديار
الإثنين 7 أكتوبر 2024 03:31 مـ 4 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الشرقية:ضبط 2 طن سكر مجهول المصدر خلال حملات تفتيشية بمركز أبو حماد

حملة تموينية
حملة تموينية

صرح اليوم الإثنين الموافق 7 أكتوبر 2024 المهندس عبد الكريم عوض الله وكيل وزارة التموين بالشرقية انه تم تشكيل حملة مكبرة برئاسته وبرفقة محمد سعد مدير عام الرقابة بالشرقية وعاطف مرقص ومحمد قوره وحملة تموين أبو حماد برئاسة كرم عكاشة للمرور على الأنشطة والأسواق بدائرة مركز ومدينة أبوحماد للوقوف على مدى إلتزام أصحاب الأنشطة بالقوانين والقرارات الوزارية وضبط الخارجين عن القانون ..


أسفرت الحملة عن ضبط والتحفظ على كمية من السكر الحر قدرها ٢٠٠ رابطة بكل رابطة عشرة أكياس زنة واحد كيلو بإجمالي كمية قدرها ٢ طن سكر حر غير مصحوب بالمستندات الدالة على مصدره وتم تحرير محضر بالواقعة برقم ١٧٠٠٨ جنح أبوحماد ..

وياتي ذلك تنفيذاً لتكليفات المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية والمهندس عبد الكريم عوض الله وكيل وزارة التموين بالشرقية ..

وبالتنسيق مع مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك ومديرية الصحة والطب البيطري والجهات الرقابية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأنشطة التجارية المختلفة للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.