جريدة الديار
الأحد 6 أكتوبر 2024 05:30 مـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
ارتفاع حصيلة حادث إطلاق النار في بئر السبع إلى قتيلين إسرائيليين و15 جريحا تكريم معلمى دمياط الفائزين فى مسابقة ”١٠٠ معلم متمكن مبدع” .. بمناسبة اليوم العالمى للمعلم الشرقية: ضبط 7 طن أسمدة مجهولة المصدر خلال حملات تفتيشية بفاقوس أجراس الكنائس تدق بنطاق محافظة الشرقية إحتفالاً بـذكرى 6 أكتوبر بـ 3 صواريخ.. الاحتلال تستهدف معملًا للسيارات الإيرانية جنوب حمص الأوراق المطلوبة وخطوات استخراج جواز سفر مستعجل وكيل صحة الدقهلية: 4.2 مليون خدمة قدمتها منشآت الرعاية الطبية ضمن حملة ”100 يوم صحة” الأمين العام لصندوق تطوير التعليم يهنئ الرئيس السيسي بذكري السادس من أكتوبر محافظ الشرقية يُتابع معدلات أداء ونسب تنفيذ أعمال رصف وتوسعة وإزدواج طريق فاقوس الصالحية القديمة محافظ الجيزة يتفقد انتظام العمل بالمراكز التكنولوجية النائب البطريركي يشهد حفل خريجي اجتماع شباب عزبة النخل أجراس الكنائس تدق بنطاق محافظة الشرقية إحتفالاً بـذكرى 6 أكتوبر

محافظ الجيزة يتفقد انتظام العمل بالمراكز التكنولوجية

النجار أثناء تفقده المراكز التكنولوجية
النجار أثناء تفقده المراكز التكنولوجية

تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة اليوم المراكز التكنولوجية بأحياء الهرم وبولاق الدكرور والوراق للتأكد من انتظام العمل في تلقي طلبات المواطنين للتصالح في مخالفات البناء ونسب إنجاز لجان البت الفنية للملفات المقدمة من المواطنين .
وأكد محافظ الجيزة أن الدولة قد أزالت كل الصعوبات والإشكاليات الخاصة بملف التصالح للتيسير على المواطنين، سواء فى طلبات التصالح التي تم تلقيها من المواطنين وفقاً للقانون القديم أو الطلبات وفقاً للقانون الجديد، مؤكدا على ضرورة تحسين معدلات التنفيذ، والمتابعة الجادة لأداء العاملين في هذا الملف، والتأكيد على الاثار المترتبة على عدم قيام المواطنين بإنهاء إجراءات التصالح.
وخلال الجولة استمع المحافظ من رؤساء الأحياء المعنية والمراكز التكنولوجية علي معدلات ونسب الانجاز مشدداً على الإسراع من وتيرة الأعمال مؤكداً علي متابعته الدورية لهذا الملف الهام من خلال جولاته الميدانية واجتماعاته الدورية والتقارير المكتبية، للاطمئنان على مدى تقديم الخدمات والتيسير على المواطنين في التقدم بطلبات التصالح في مخالفات البناء .
وكلف محافظ الجيزة بسرعة فحص وإنهاء طلبات المواطنين وحسن معاملتهم، مؤكدًا على أهمية دور المراكز التكنولوجية في خدمة المواطنين، وتسهيل إجراءاتهم وتوفير الوقت والجهد عليهم وسرعة إنجاز المعاملات والخدمات، موجها بتقديم كافة التسهيلات للمواطنين المتقدمين للتصالح على مخالفات البناء، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات الحكومة.
كما تفقد المحافظ لجان البت الفني للطلبات المقدمة من المواطنين للتصالح في مخالفات البناء للتأكد من انعقادها بصورة دورية مشدداً على ضرورة مد مواعيد العمل للجان البت الفنية لتحقيق نسب انجاز مرتفعة بذلك الملف الحيوي .
وكلف المحافظ مدير مديرية الإسكان بدعم عدداً من الاحياء والمراكز ذات الطلبات المرتفعة بلجان بت اضافية لفحص وإنجاز ملفات التصالح في مخالفات البناء .
رافق المحافظ خلال جولته اللواء شاكر يونس السكرتير العام ومحمد نور السكرتير المساعد وايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش وطه عبد الصادق ومحمود فؤاد وأحمد السكري رؤساء احياء الهرم وبولاق الدكرور والوراق وعصام ابو العلا رئيس جهاز شبكات المرافق والمهندسة عفاف عبد الحارس مدير مديرية الإسكان وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة والتجميل.

موضوعات متعلقة