جريدة الديار
السبت 5 أكتوبر 2024 05:24 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ الدقهلية يشهد لقاء حواري عن انتصارات أكتوبر المجيدة نظمته مديرية الشباب والرياضة بحضور طلائع وشباب برلمان الدقهلية محافظ الدقهلية يصدر حركة تنقلات محدودة لعدد من رؤساء المدن ويصعد عدد من النواب متاحة في 15 محافظة.. كيفية التقديم في الوظائف الخالية المعلنة عن طريق وزارة العمل تخفيض 10%.. التموين تزف بشرى للمواطنين بشأن أسعار السلع تعرف على الجوائز المالية لبطولة إنتركونتيننتال للأندية رئيس جامعة الزقازيق يشهد مراسم وضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء أكتوبر المجيد محافظ الشرقية يستقبل المهنئين بإحتفالات الذكرى الحادية والخمسين لإنتصارات أكتوبر المجيدة بمكتبه بالديوان العام محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الدورية مع المواطنين لبحث الشكاوي ورشة عمل لتنمية واكتشاف المواهب بثقافة طور سيناء جامعة الزقازيق تدعم المبادرة الرئاسية ” بداية” وتكثف الأنشطة الطلابية لليوم الخامس احتفالا بإنتصارات اكتوبر..محافظ الشرقية يضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للشهداء مشاركة قيادات الشباب والرياضة بالدقهلية احتفالات ذكرى انتصارات اكتوبر ١٩٧٣

تعرف على الجوائز المالية لبطولة إنتركونتيننتال للأندية

تعتبر بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية من أبرز البطولات العالمية للأندية، حيث تجمع بين أبطال القارات المختلفة في منافسة شرسة على اللقب العالمي.

وحرصًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على تشجيع المشاركة في هذه البطولة، تم تخصيص جوائز مالية ضخمة للفائزين والمتأهلين إلى مختلف الأدوار.

تفاصيل الجوائز المالية:

البطل: يحصل الفريق الفائز بلقب البطولة على مبلغ ضخم قدره 5 ملايين دولار أمريكي.

الوصيف: يحصل الفريق الذي يصل إلى المباراة النهائية ويحصل على المركز الثاني على مبلغ 4 ملايين دولار أمريكي.

الخاسران في نصف النهائي: يحصل كل من الفريقين اللذين يخرجان من الدور نصف النهائي على مبلغ 2 مليون دولار أمريكي.

الخاسران في الدور الأول: يحصل كل من الفريقين اللذين يخرجان من الدور الأول على مبلغ مليون دولار أمريكي.

الخاسر في الدور التمهيدي: يحصل الفريق الذي يخسر في الدور التمهيدي على مبلغ 500 ألف دولار أمريكي.

مشاركة الأهلي والعين:

العين: نجح فريق العين الإماراتي في تجاوز عقبة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور التمهيدي، وبالتالي ضمن حصوله على مبلغ 500 ألف دولار أمريكي.

الأهلي: يواجه الأهلي المصري نظيره العين الإماراتي في الدور الأول، والفائز من هذه المواجهة سيضمن الحصول على مبلغ مليون دولار أمريكي على الأقل.

أهمية هذه الجوائز:

تساهم هذه الجوائز المالية الضخمة في زيادة الإثارة والتشويق في البطولة، وتحفز الأندية المشاركة على تقديم أفضل ما لديها لتحقيق الفوز.

كما تساهم هذه الجوائز في دعم الأندية المشاركة مالياً، مما يمكنها من تطوير فرقها والبنية التحتية الخاصة بها.