جريدة الديار
السبت 5 أكتوبر 2024 05:29 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ الدقهلية يشهد لقاء حواري عن انتصارات أكتوبر المجيدة نظمته مديرية الشباب والرياضة بحضور طلائع وشباب برلمان الدقهلية محافظ الدقهلية يصدر حركة تنقلات محدودة لعدد من رؤساء المدن ويصعد عدد من النواب متاحة في 15 محافظة.. كيفية التقديم في الوظائف الخالية المعلنة عن طريق وزارة العمل تخفيض 10%.. التموين تزف بشرى للمواطنين بشأن أسعار السلع تعرف على الجوائز المالية لبطولة إنتركونتيننتال للأندية رئيس جامعة الزقازيق يشهد مراسم وضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء أكتوبر المجيد محافظ الشرقية يستقبل المهنئين بإحتفالات الذكرى الحادية والخمسين لإنتصارات أكتوبر المجيدة بمكتبه بالديوان العام محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الدورية مع المواطنين لبحث الشكاوي ورشة عمل لتنمية واكتشاف المواهب بثقافة طور سيناء جامعة الزقازيق تدعم المبادرة الرئاسية ” بداية” وتكثف الأنشطة الطلابية لليوم الخامس احتفالا بإنتصارات اكتوبر..محافظ الشرقية يضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للشهداء مشاركة قيادات الشباب والرياضة بالدقهلية احتفالات ذكرى انتصارات اكتوبر ١٩٧٣

رئيس جامعة الزقازيق يشهد مراسم وضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء أكتوبر المجيد

رئيس جامعة الزقازيق
رئيس جامعة الزقازيق

شارك الاستاذ الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق .. مع المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية اليوم السبت الموافق ٥-١٠-٢٠٢٤م. .. بمراسم وضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء بمحافظة الشرقية، في لحظة تجسد عظمة ما قدمه هؤلاء الأبطال للوطن.

جاء ذلك بحضور اللواء عمرو رؤوف زكي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية الدكتور أحمد عبد المعطي ، والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ والمستشار العسكري للمحافظة والقيادات الأمنية والعسكرية ومحمد نعمه كُجَك السكرتير العام المساعد للمحافظة وبحضور رؤساء المراكز والمدن والأحياء ووكلاء،الوزارة ورؤساء الشركات والهيئات ومديري المديريات الخدمية وعدد من نواب البرلمان والمواطنين ..

استهلت المراسم بعزف الموسيقى العسكرية وأداء السلام الجمهوري، في جو من الفخر والاعتزاز بذكرى الشهداء. وبهذه المناسبة، وجه الدكتور خالد الدرندلي أسمى التهاني إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ولكافة أبطال القوات المسلحة المصرية والشعب المصري.

أكد رئيس الجامعة أن ذكرى السادس من أكتوبر ١٩٧٣ تظل رمزاً خالداً لصمود الإرادة المصرية وبطولة قواتها المسلحة التي قدمت تضحيات جسيمة في سبيل الحفاظ على وحدة الوطن وكرامة شعبه. وأشار إلى أن القوات المسلحة المصرية ستبقى دوماً الحصن المنيع للوطن وقوة لا تُقهر في مسيرة البناء والتنمية.

ومن جانبه أكد محافظ الشرقية أن ذكرى إنتصارات أكتوبر المجيدة ستظل مبعث فخر وإعتزاز للشعب المصري بقواته المسلحة الباسلة والذي قدم رجالها أرواحهم ودمائهم من أجل عزة وكرامة وتراب الوطن ولتعبر عن إنتصار الإرادة المصرية وتمسكها بتحرير كل شبر من أرضها الغالية ..

يأتي ذلك في إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بمناسبة الذكرى ال ٥١ لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، وتقديراً لتضحيات أبطال مصر الذينسطروا بدمائهم ملحمة نصر أكتوبر.