جريدة الديار
السبت 5 أكتوبر 2024 05:31 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ الدقهلية يشهد لقاء حواري عن انتصارات أكتوبر المجيدة نظمته مديرية الشباب والرياضة بحضور طلائع وشباب برلمان الدقهلية محافظ الدقهلية يصدر حركة تنقلات محدودة لعدد من رؤساء المدن ويصعد عدد من النواب متاحة في 15 محافظة.. كيفية التقديم في الوظائف الخالية المعلنة عن طريق وزارة العمل تخفيض 10%.. التموين تزف بشرى للمواطنين بشأن أسعار السلع تعرف على الجوائز المالية لبطولة إنتركونتيننتال للأندية رئيس جامعة الزقازيق يشهد مراسم وضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء أكتوبر المجيد محافظ الشرقية يستقبل المهنئين بإحتفالات الذكرى الحادية والخمسين لإنتصارات أكتوبر المجيدة بمكتبه بالديوان العام محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الدورية مع المواطنين لبحث الشكاوي ورشة عمل لتنمية واكتشاف المواهب بثقافة طور سيناء جامعة الزقازيق تدعم المبادرة الرئاسية ” بداية” وتكثف الأنشطة الطلابية لليوم الخامس احتفالا بإنتصارات اكتوبر..محافظ الشرقية يضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للشهداء مشاركة قيادات الشباب والرياضة بالدقهلية احتفالات ذكرى انتصارات اكتوبر ١٩٧٣

ورشة عمل لتنمية واكتشاف المواهب بثقافة طور سيناء

صورة الورشة
صورة الورشة

في إطار مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" نظمت ثقافة طور سيناء ورشة عمل لتنمية واكتشاف المواهب الرسم لدى طلاب مدرسة السيدة الخديجة الإعدادية، بمدينة طور سيناء.

تركز الورشة على تنمية مهارات الرسم المختلفة باستخدام الأقلام الرصاص والأقلام الحبر، وكيفية عمل مواضيع تعبيرية وزخرفية باستخدام تقنيات الرسم المختلفة، وتعليم الرسم بالممارسة والتكرار، وكذلك مبادئ التلوين إلى جانب تشجيع الطفل على حب الفن من خلال تنمية الذوق الجمالي والفني لديه، وكذلك الحد من الانطوائية.

يأتي ذلك بهدف تنمية قدراتهم وتحفيز مهاراتهم واكتشاف مواهبهم، وكذلك اكتشاف الحالة النفسية للطفل من خلال تحليل رسوماته، والتعرف على شخصيته.