جريدة الديار
السبت 28 سبتمبر 2024 04:22 مـ 25 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بعد مناقشته في الحوار الوطني.. هل يتحول الدعم العيني إلى نقدي؟

أصبحت قضية الدعم محط أنظار العديد من المصريين فى ظل مناقشة إدارة الحوار الوطني، ووجود مقترحات بالتحول من الدعم العيني إلى الدعم النقدي.

يأتي ذلك فى الوقت الذي طالبت فيه إدارة الحوار الوطني، المصريين بالمشاركة في مناقشة قضية الدعم، والتي كانت الحكومة قد أحالتها للحوار الوطني خلال الفترة الماضية من خلال إرسال مقترحاتهم ورأيهم في هذه القضية المهمة “قضية الدعم”.

مناقشة قضية الدعم

ويعقد مجلس أمناء الحوار الوطني، اجتماعا يوم الإثنين 30 سبتمبر الجاري، بحضور المقرر العام والمقرر العام المساعد للمحور الاقتصادي بالحوار الوطني، لاستعراض وإقرار الإجراءات المطلوبة لضمان مناقشة القضية من كافة جوانبها وعلى نطاق واسع يضمن مشاركة جميع المعنيين من خبراء ومتخصصين وجهات سياسية ومؤسسات تنفيذية ومجتمعية.

وقالت إدارة الحوار الوطني، عبر منشور لها على الصفحة الرسمية بفيسبوك: شاركنا أفكارك ومقترحاتك، وذلك خلال الأسبوعين القادمين بداية من اليوم وحتى يوم 10 أكتوبر 2024.

وأكدت: نحن مستعدون لتلقي جميع الآراء وطرحها على المتخصصين في جلسات الحوار الوطني حتى الوصول إلى مقترحات يتوافق عليها الجميع ورفعها إلى رئيس الجمهورية لتبني تنفيذها، وذلك من خلال وسائل الاتصال الآتية:

⚫️ واتساب:

+201025521555

+201093888833

⚫️ البريد الإلكتروني:

[email protected]