جريدة الديار
الجمعة 27 سبتمبر 2024 10:27 مـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الأهلي يتحرك إلى ستاد المملكة أرينا لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي

تحرك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من فندق الإقامة متجها إلى استاد المملكة أرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية وذلك لخوض مواجهة نادي الزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي التي تنطلق مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم الجمعة مع فريق الزمالك في مباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي، والتي تبدأ في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على استاد المملكة أرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 

لعب الأهلي مع الزمالك عشر مباريات في بطولات الأندية الإفريقية، منها تسع مباريات في دوري أبطال إفريقيا وواحدة في كأس السوبر الإفريقي، فاز الأهلي في ست مباريات وفاز الزمالك في مباراة واحدة وتعادل الفريقان في ثلاث مباريات، أحرز لاعبو الأهلي سبعة عشر هدفاً وسكنت شباكه عشرة أهداف، وكان الفوز الوحيد للزمالك في كأس السوبر الأفريقي التي أقيمت في جوهانسبرج يوم 16 يناير 1994.

جدير بالذكر أن الأهلي والزمالك التقيا في 237 مباراة في كل البطولات، فاز الأهلي في 105 مباراة وفاز الزمالك في 55 مباراة وتعادل الفريقان في 77 مباراة، أحرز لاعبو الأهلي 360 هدفاً وسكنت شباكه 248 هدفاً.