جريدة الديار
السبت 28 سبتمبر 2024 04:28 صـ 25 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محمد صلاح يحسم مصير رحيله عن ليفربول.. وقرار صارم من النادي

حسم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، مصيره النهائي من الرحيل مع الريدز، سواء بالاستمرار من عدمه مع الفريق، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما ارتبط اسم اللاعب بمغادرة قلعة آنفيلد بعد نهاية عقده.

محمد صلاح ينهي الجدل بشأن تجديد عقده مع ليفربول

ووفقا لما كشفه تقرير صحفي إنجليزي، خلال الساعات الماضية عبر صحيفة «ليفربول إيكو»، بشأن موقف محمد صلاح، من الرحيل عن ليفربول أو البقاء داخل قلعة الريدز وتجديد عقده، إذ أوضحت الصحيفة في تقريرها أن اللاعب المصري هو الوحيد الذي أكد رغبته في البقاء مع ليفربول وتمديد عقده.

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن ألكسندر أرنولد وفان دايك، لم يحسما قرارهما حتى الآن، على الرغم من تشابه موقفهما التعاقدي مع محمد صلاح.

ماذا فعلت إدارة ليفربول لتجديد عقد محمد صلاح؟

وتابعت الصحيفة في تقريرها عن محمد صلاح، مبينة أن إدارة نادي ليفربول اتخذت خطوة جديدة مع اللاعب بأن ليفربول ينوي بدء محادثاته مع صلاح خلال المرحلة المقبلة، من أجل الاتفاق على تفاصيل التجديد.

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول، بنهاية الموسم الجاري، وسبق وأن أشار إلى أن ملف تجديد تعاقده في يد إدارة النادي.

صلاح ينهي صيامه عن التسجيل

أنهى المصري محمد صلاح، صيامه عن التسجيل في الدوري الانجليزي، وذلك بعد ثلاث مباريات لـ “الريدز”، والتي أعقبت عطلة سبتمبر الدولية، أمام نوتنجهام فورست وبورنموث في الدوري الإنجليزي، وميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

وحقق ليفربول فوزا كبيرا على وست هام يونايتد بنتيجة 5-1، في إطار الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ليضرب موعداً مع برايتون في ثمن النهائي.

وشارك محمد صلاح، الذي دخل إلى أرض الملعب في الشوط الثاني من عمر المباراة، بتسجيل الهدف الثالث، الذي فصل بين ثنائيتي البرتغالي دييجو جوتا والهولندي كودي جاكبو.

ووصل الفرعون المصري إلى 4 أهداف و4 تمريرات حاسمة على صعيد كافة البطولات هذا الموسم كلها بالدوري، باستثناء هدف في الكأس.

سلوت يشيد بأداء لاعبه

أثنى الهولندي أرني سلوت مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، على أداء لاعبه محمد صلاح، في مباراة وست هام يونايتد يوم الأربعاء، قائلا في تصريحات للصحفيين تعليقا على أداء المهاجم المصري ضد وستهام، نقلتها شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية: «في الشوط الثاني حاولنا ونجحنا في خلق العديد من الفرص، ثم سجل محمد صلاح الهدف الثالث».

وأضاف: «كان هدف صلاح رائعاً لنا، لقد كان عازماً على التسجيل، وأظهر ذلك بوضوح، ثم جاء كودي جاكبو وسجل ثنائية وكان يستحقها».