جريدة الديار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 03:28 مـ 21 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

التعليم تعلن عن وظيفة خالية بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن فتح باب التقدم للعمل في مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا في وظيفة معلم تعليم فني بمعمل الفاب لاب.

شروط التقديم:

- حصول المتقدم على مؤهل عالي على رأس العمل بالتعليم الصناعي.

- إجادة استخدام الحاسب الآلي.

- إجادة اللغة الإنجليزية.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن التقديم متاح حتى 26 سبتمبر 2024، على أن تفوض المديرية مسئول لتجميع الطلبات المقدمة في فترة الإعلان وإرسال صحيفة أحوال حديثة كمتقدم - سيرة ذاتية لكل متقدم.

بالإضافة إلى ملف PDF معتمد ومختوم به البيانات التالية للمتقدمين: “اسم المتقدم - الرقم القومي - الوظيفة الحالية - مادة التدريس - التخصص على الكادر - اسم المؤهل - رقم الموبايل - البريد الإلكتروني”، وذلك لمن تنطبق عليهم الشروط فقط مع مراعاة الدقة في إرسال المطلوب ومن يخالف ذلك يتعرض للمساءلة القانونية.

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على أن يرسل المطلوب من البريد الإلكتروني الرسمي للمديرية إلى البريد الإلكتروني التالي: [email protected] و [email protected]

شروط التقديم في وظيفة معلم تعليم فني بمعمل الفاب لاب بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا هي:

- حصول المتقدم على مؤهل عالي على رأس العمل بالتعليم الصناعي.

- إجادة استخدام الحاسب الآلي.

- إجادة اللغة الإنجليزية.

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني: “تفوض المديرية مسئولا لتجميع الطلبات المقدمة في فترة الإعلان وإرسال صحيفة أحوال حديثة لكل متقدم، وسيرة ذاتية لكل متقدم، بالإضافة إلى ملف pdf معتمد ومختوم به بيانات المتقدمين”.