جريدة الديار
الإثنين 23 سبتمبر 2024 07:23 مـ 20 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
حريق في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي السيطرة على حريق نشب داخل مقر شركة تراخيص بمصر الجديدة ” تفاصيل ” اتهام مدير مدرسة بارتكاب أعمال منافية للآداب مع عاملة بالفيوم متهمون جدد في قضية مشاجرة محمد فؤاد مع طبيب بمستشفى عين شمس مجلس جامعة المنصورة يعلن الفائزين بجوائز الجامعة لعام 2024 البابا تواضروس يستقبل وزير التربية والتعليم محافظ أسوان يقرر تحرير محضر وغرامات فورية لأحد البنوك الخاصة وزير التموين: دراسة تطوير منصات إلكترونية لتسهل عملية شراء وتوزيع السلع الاستهلاكية وزير الخارجية يبحث مع نظيره المولدوفي تعزيز التعاون السياسي والاقتصادي والثقافي البابا تواضروس يستقبل رئيس مجلس إدارة بنك سايب الخارجية: مصر في المرتبة الثالثة عالميا بين الدول الأكثر استقبالًا لطلبات اللاجئين وزيرة التخطيط: النظام المالي العالمي يمُر بتغيرات جذرية والدول النامية تواجه تحديات كبيرة.. ومصر تعزز الاستفادة من أدوات التمويل المبتكر

البابا تواضروس يستقبل وزير التربية والتعليم

البابا أثناء استقباله السيد محمد عبد اللطيف
البابا أثناء استقباله السيد محمد عبد اللطيف

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة اليوم الاثنين، السيد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

عرض السيد الوزير خلال اللقاء التوجه الجديد لمنظومة وزارة التربية والتعليم، من حيث الأفكار والأساليب الحديثة المتبعة في العملية التعليمية.
ومن جهته أثنى قداسة البابا على هذه الرؤية والجهود التي تبذلها الوزارة في هذا السياق والتي تسهم في بناء الإنسان المصري بالشكل الذي نأمله في بلادنا.

وأشار وزير التربية والتعليم والتعليم إلى الاتجاه نحو وضع منهج يضم القيم والمبادئ الدينية المشتركة، ضمن مناهج التربية الدينية بهدف ترسيخ تلك القيم في المجتمع.

حضر اللقاء الراهب القس كيرلس الأنبا بيشوي مدير مكتب قداسة البابا، والسيدة بربارة سليمان مدير المكتب البابوي للمشروعات والعلاقات، والشماس چوزيف رضا شماس قداسة البابا.

موضوعات متعلقة