جريدة الديار
السبت 21 سبتمبر 2024 05:22 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
القبض على طالب دهس فردي أمن إداري بالتجمع الأول رئيس الوزراء يكشف الموعد النهائي لانتهاء أزمة الدواء حملة سكندرية على الألفاظ السوقية المثيرة للغرائز الحكومة عن الوضع الصحي في أسوان: هناك تحسن كبير في الإصابات وما يُشاع مبالغة الطيران الإسرائيلي يشن عددا من الغارات على الجنوب اللبناني تموين الشرقية يضبط عبوات مواد غذائية منتهية الصلاحية وسلع تموينية قبل بيعها بالسوق السوداء بمركز بلبيس ضبط 6طن لحوم ودواجن غير صالحة بالجيزة إفتتاح مركز القسطرة القلبية والطرفية ومتابعة انتظام العمل بوحدة الغسيل الكلوي بالبحيرة ”الاشموني” يطمئن على إنتظام اليوم الدراسي الأول لمرحلة رياض الأطفال والصفوف الأولى وزير التربية والتعليم يتابع انطلاق العام الدراسى الجديد فى (١٢) مدرسة بمحافظة سوهاج .. ”اليوم الثاني بالصعيد” محافظ البحيرة تفتتح عيادة طلاب دمنهور الجديدة محافظ البحيرة تضع حجر الأساس لموقف أبو حمص الجديد بتكلفة 30 مليون جنيه

محافظ البحيرة تضع حجر الأساس لموقف أبو حمص الجديد بتكلفة 30 مليون جنيه

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة


في خطوة جديدة نحو تطوير البنية التحتية وضمن جهود الدولة لتحسين خدمات النقل والمواصلات، قامت الدكتورة جاكلين عازر - محافظ البحيرة، بوضع حجر الأساس لموقف أبو حمص الجديد.

وذلك بحضور اللواء حسن موافي السكرتير العام و كامل غطاس السكرتير العام المساعد ود رشا فوزى مساعد المحافظ للشؤون الصحية والمبادرات واللواء مدحت الزغد رئيس مركز ومدينة أبو حمص واللواء عبد المنعم السبيعي المدير التنفيذي لمشروع المواقف والعميد أ ح ياسر شوقي مساعد المستشار العسكري وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بأبو حمص.

يأتي ذلك بالتزامن مع احتفالات محافظة البحيرة بعيدها القومي وإطلاق المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان المصري".

والمشروع مقام على مساحة إجمالية قدرها 3.5 فدان، بصافي مساحة (12600 متر مربع) بخلاف الشوارع الداخلية ويستوعب 394 سيارة، وتبلغ تكلفة المشروع 30 مليون جنية.

ويتميز المشروع بموقعه الإستراتيجي الذي يربط الشوارع المحيطة بالموقف بمحور المحمودية وطريق ساسون الجديد، مما يسهم في تخفيف الازدحام المروري والضغط عن وسط المدينة.

هذا وقد التقت الدكتورة جاكلين عازر، بعدد من السائقين الذين أشادوا بمشروع الموقف الجديد ، وأكدوا أن هذا المشروع سيساهم بشكل كبير في تسهيل الحركة المرورية والحد من الازدحام الذي كانت تعاني منه المنطقة سابقًا.كما عبروا عن امتنانهم لجهودها منذ توليها المنصب وتوجيهاتها المستمرة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتطوير البنية التحتية في المرافق العامة.

وأكدت محافظ البحيرة أن مشروع إنشاء الموقف يأتي انطلاقًا من تأكيد القيادة السياسية على أهمية إنشاء مشروعات تنموية، وضمن جهود الدولة لتطوير شبكة الطرق ووسائل المواصلات ومنظومة المواقف، بهدف الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتيسير الانتقال داخل المحافظات وخارجها، كما يعكس التزام المحافظة بتلبية احتياجات مواطنيها وتحسين جودة حياتهم.

موضوعات متعلقة