جريدة الديار
الخميس 19 سبتمبر 2024 02:33 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ الدقهلية: حملات ضبطت العديد من المخالفات التموينية المتنوعة بمراكز ومدن المحافظة متحدث الخارجية الأمريكية: زيارة بلينكن لمصر للتنسيق حول إنهاء الحرب بغزة وزيرة البيئة تلتقي السفير الياباني بالقاهرة لبحث سُبل تعزيز التعاون الثنائي في الحَدّ من التلوث البلاستيكي الفيدرالي الأمريكي يخفض الفائدة لأول مرة منذ 4 سنوات ويعيد صياغة الاقتصاد العالمي الدقهلية تعمل بكافة أجهزتها ومؤسساتها بمبادرة ”بداية جديدة لبناء الانسان” الاستعداد لافتتاح الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي بالإسكندرية اعلام وتعليم دمياط: ندوة تثقيفية بعنوان ”العلم والمعرفة أساس بناء الانسان” ٣٣ موسيقيا قاموا بتأليف أفضل ١٠٠ فيلم رومانسي في تاريخ السينما المصرية لجنة الاسكان بنقابة المهندسين تتفقد مشروع سكن اعضاءها مستوطنون يحرقون مساحات واسعة من الأراضي الزراعية بقرية ”المغير” شمال رام الله طفل يشنق نفسه عن طريق الخطأ بأكتوبر قبول دفعة جديدة من المجندين بالقوات المسلحة يناير 2025 .. الشروط وموعد التقدم

”غريب” يناشد أوليا الأمور ومجالس الآباء التواجد ومتابعة المدارس والتعاون

محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط
محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط

أهاب محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط بأولياء الأمور ومجالس الأمناء بالحضور الي مدارس أبنائهم في الأيام المتبقية من هذا الأسبوع للمشاركة في إحتفالات تكريم المتفوقين واستقبال طلاب الصفوف الاولي ورياض الأطفال وتسيلم الكتب طبقا للتعليمات ..

والمشاركة في التأكد من إنتهاء إدارة المدرسة من الجداول وقوائم الفصول وسد العجز وعدم تواجد أي كثافات بالفصول وتوافر الأثاث المدرسي ومدى جاهزية المدارس من أسوار وأفنية وحدائق وحمامات أعلام وفصول دراسية ومعامل ومرافق مدرسية وسبورات وكهرباء وزجاج شبابيك وخزانات مياه وخلافه وفي حال تواجد أي معوق لبدء الدراسة يرجي موافاتنا وموافاة السيد مدير عام الإدارة بأي معوق علي كل المستويات ..

واضاف إن الاستثمارات الضخمة التي تبذلها الدولة في قطاع التعليم تعكس إيمانها الراسخ بأهمية التعليم في بناء المستقبل. ومع هذه الجهود المتواصلة، فإننا نتطلع إلى جيل جديد من المصريين، جيل مؤهل ومبدع وقادر على رفع اسم مصر عالياً. فالتعليم هو الاستثمار الأمثل في المستقبل، وهو السبيل الوحيد لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

وفي النهاية بعث بالتحية .. وتقبلوا تحياتنا وخالص دعواتنا بالتوفيق والسداد للجميع وان يكون عاما دراسياً مفعما بالخير والبركة والنفع للجميع ..


ويأتي ذلك انطلاقاً وايمانا بشراكة إدارات المدارس ومجالس الأمناء.