جريدة الديار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:25 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين كشف غموض جريمة قتل طفلة بالبحيرة.. تفصيل إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ الدقهلية يعلن عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة بلقاس وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقى برؤساء الجمعيات المشتركة تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي

وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط يناشد الجميع سرعة تنفيذ نشرات الندب لصالح التلاميذ والطلاب

محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط
محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط

اعلن محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط ان مديرية التربية والتعليم بدمياط تهيب بالزملاء مديري المدارس سرعة الإنتهاء من تنفيذ ما تبقي من نشرات النقل والندب للمعلمين علي مستوي مدارس الإدارة أو من إدارة الي إدارة ..

كما تهيب المديرية باالزملاء من المعلمين الشرفاء سرعة تنفيذ النشرات علما انه تخفيفا علي الزملاء المعلمين تم الندب لمدة فصل دراسي واحد وينتهي بعدها الندب ويعود المعلم إلي مدرسته ..

لذا نتطلع الي توسيع النظرة وتحمل مسؤلية ترك طلاب بدون معلم وبدون من يقوم بالتدريس لهم والمديرية لن تقوم مطلقا بإلغاء اي نشره خوفا وحرصا علي أبناءنا الطلاب ..

وللتواصل عبر منظومة الشكاوى الإليكترونية عن طريق خدمة الواتس آب عبر الارقام التالية:

01022816655

01027221592

وذلك لاستقبال وتلقى الشكاوى وفحصها والعمل على إزالة أسبابها، للإرتقاء بالمنظومة التعليمية ،وتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب ..

كما انه وعلي صعيد آخر وفي نفس السياق .. قام محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط بتكريم نجوي مسعد محمد جعفر موجه تربية مسرحية بالديوان لوصولها السن القانوني للمعاش .. في لفتة إنسانية واجتماعية ..

متمنياً لها دوام التوفيق والسداد في حياتها المقبلة.

موضوعات متعلقة