جريدة الديار
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 09:10 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مدرب كرة قدم أجنبي يتهم مدرب حراس مرمى بإقامة علاقة مع زوجته بأكتوبر أول تعليق من مصر بعد الهجوم السيبراني على لبنان 4 دول أوروبية توقف رحلاتها الجوية لإسرائيل فورًا بعد تفجيرات لبنان متاحة للأرامل والمطلقات.. الأوراق المطلوبة لـ حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 خسوف جزئي للقمر فجرًا غدٍ تقارير: الجيش الإسرائيلي في حالة تأهب قصوى تحسبًا لرد حزب الله تقارير: الموساد وضع مادة PETN شديدة الانفجار بأجهزة اتصال حزب الله قبل تسليمها إضاءة معالم المحافظة باللون البرتقالي لدعم نشر ثقافة الجودة” صور ” وسلامة المرضى إصابة 14 شخصًا في سوريا نتيجة تفجيرات أجهزة البيجر بلبنان هيئة البريد تكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية ضمن مبادرة ”مسار” مؤتمر للتوعية بالمشاركة فى المبادرات الرئاسية بالغرفة التجارية بالدقهلية محافظ البحيرة تستقبل مدير عام الدعم التشغيلي للعلاقات الحكوميه وحوكمه الشركات والشؤون التنظيميه

وفاة اللاعب البيلاروسي جوليم..

جمال شعبان يحذر لاعبي كمال الأجسام من المنشطات

علق جمال شعبان، استشاري القلب والأوعية الدموية، على وفاة اللاعب البيلاروسي ايليا جوليم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب: “بالسكتة القلبية بسبب المنشطات والهرمونات وفاة جوليم من بيلا روسيا والذي يعتبر أضخم لاعب كمال أجسام في العالم ويلقب بالوحش حذرنا مرارا وتكرارا من خطورة المنشطات والهرمونات”.

وتوفي إيليا 'جوليم' يفيمشيك اللاعب البيلاروسي المشهور الذي يُطلق عليه لقب 'لاعب كمال الأجسام الأكثر وحشية والأضخم في العالم' عن عمر يناهز 36 عامًا فقط.

كان إيليا 'جوليم' يفيمشيك يأكل سبع مرات في اليوم ويستهلك ما يقدر بنحو 16500 سعرة حرارية، بما في ذلك 108 قطع من السوشي و2.5 كيلوغرام من شرائح اللحم.

وكان يُعرف باسم 'الوحش وأيضًا باسم المتحول، ويبلغ وزنه 340 رطلاً- ما يعادل 160 كيلو جرامات' ويبلغ طوله 6 أقدام وبوصة واحدة (185 سم) وكان يمتلك صدر يبلغ طوله 61 بوصة وعضلة ذات رأسين يبلغ طولها 25 بوصة.