جريدة الديار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:06 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين كشف غموض جريمة قتل طفلة بالبحيرة.. تفصيل إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ الدقهلية يعلن عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة بلقاس وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقى برؤساء الجمعيات المشتركة تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي

بعد إعلان الضوابط.. أسعار العمرة الجديدة 2024

أسعار العمرة الجديدة 2024، حديث الكثير من المواطنين الراغبين في أداء العمرة هذا الموسم، في ظل إعلان الضوابط الخاصة بالعمرة، وفى إطار ذلك نسرد أسعارها.

قال باسل السيسي، عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة، إن إعلان ضوابط العمرة الجديدة 2024 يمكن الشركات إعلان أسعار العمرة الجديدة 2024، واصفا بأنها تصريح صريح لبدء انطلاق رحلات العمرة بعد توقف دام 3 شهور من موسم الحج.

أوضح باسل أن أسعار العمرة الجديدة 2024 يستطيع المواطن التواصل مع شركات السياحة بشكل مباشر دون الحاجة إلى وسطاء لمعرفة تكلفة كل برنامج للعمرة وتكلفته.

أسعار العمرة الجديدة 2024

أشار عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة، إلى أن أسعار العمرة الجديدة 2024 بعد إعلان العمرة للإقتصادي تبدأ من 30 ألف جنيه، وبرامج الأربعة نجوم تبدأ من 45 ألف جنيه، وبرامج رحلات العمرة 5 نجوم فوق 60 ألف جنيه.

وعن أسعار العمرة الجديدة 2024 البرى، أوضح إنها متوقفة حتى اللحظة على أسعار تذاكر العبارة ،يعقبها اعلان التسعير الصحيح لها لافتا أن الأمور الأن واضحة لشركات السياحة للعمل .

أفاد عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة ، أن الجديد في ضوابط العمرة هذا العام ،خطاب الضمان المالي بقيمة 1.5 مليون جنيه بالإضافة إلى 3.5 مليون جنيه شيكات حفاظا على سير عملية العمرة بـ أمان.

اعتمد، اليوم، شريف فتحي وزير السياحة والآثار، الضوابط والقواعد والإجراءات المنظمة لتنفيذ رحلات العمرة لموسم 1446هجرية، وذلك عقب انتهاء اللجنة العليا للعمرة والحج من إعدادها، حيث أنه من المقرر أن تبدأ رحلات العمرة لهذا الموسم خلال شهر سبتمبر الجاري.

فيما أوضحت سامية سامي رئيس الإدارة المركزية لشركات السياحة بالوزارة ورئيس اللجنة العليا للعمرة والحج، إمكانية شركات السياحة توثيق عقود وكالة العمرة لعام 1446هـ وفقاً للمواعيد المحددة من قبل السلطات السعودية.

وأشارت سامي، إلى احتواء الضوابط معايير إقامة المعتمرين في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة، حيث يجب أن يكون السكن المُحدد ببرنامج العمرة مُفعَّلاً من قبل السلطات السعودية، كما تم تحديد المسافة القصوى المُصرح بها للسكن.