جريدة الديار
الخميس 19 سبتمبر 2024 01:29 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ شمال سيناء يستقبل أسقف سيناء الشمالية محافظ البحيرة تشهد احتفالية العيد القومي من مرسى الحرية بمدينة رشيد الخالدة فرق المبادرة الرئاسية «بداية» تجوب المحافظات لتوزيع مستلزمات المدارس على الطلاب إستمرار تنفيذ مبادرات رئيس الجمهورية ١٠٠ يوم صحة وحياة كريمة بمحافظة الشرقية محافظ الدقهلية يستقبل رئيس هيئة الأبنية التعليمية في إطار زيارته للمحافظة لافتتاح عدد من المدارس بمركز ومدينة السنبلاوين محافظ البحيرة: تفتتح عدد من المشروعات بمناسبة العيد القومى محافظ البحيرة تهنئ جميع مواطني المحافظة بمناسبة العيد القومي النجار يتابع المشروعات الاستثمارية بالواحات البحرية محافظ الجيزة يفتتح عددا من المشروعات التنموية بالواحات البحرية دمياط: ”بداية جديدة لبناء الإنسان” .. وفاعليات متنوعة بمناسبه الاحتفال بالعيد القومى محافظ البحيرة تفتتح بعد قليل 3 مشروعات فى قطاع الصرف الصحي لتخدم مايقرب من 175 ألف نسمة وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط والنائب احمد البلشي يكرمان رائدات الموسيقي والموهوبين

تسليم نماذج 7 و8 لعدد من المواطنين بمركزى حوش عيسى وأبو حمص

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة


وجهت الدكتوره جاكلين عازر -محافظ البحيرة بضرورة متابعة سير العمل بملف التصالح وإنهاء إجراءات التقنين بكل شفافية ونزاهة، وذلك لضمان استرداد حقوق الدولة والتيسير على المواطنين.

قامت اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو حمص، بتسليم عدد من المواطنين المتقدمين للتصالح نموذج 7 لاستكمال الإجراءات الخاصة بنموذج 10 الدائم.

من ناحية أخرى قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة حوش عيسى، بتسليم نموذج 8 الدائم لعدد من المواطنين، وذلك بعد انتهاء الاجراءات واستكمال الأوراق المطلوبة.

وأكدت الدكتورة جاكلين عازر أن تسليم هذه النماذج يمثل خطوة هامة لتشجيع المواطنين الذين سبق لهم التقدم لتوفيق أوضاعهم، على إنهاء إجراءات التقنين بكل شفافية.

هذا وتهيب محافظة البحيرة بجميع المواطنين الذين لم يتقدموا بعد للتصالح إلى سرعة اتخاذ هذه الخطوة المهمة، فالتقدم للتصالح لا يضمن فقط حقوقكم القانونية، بل يسهم أيضاً في تعزيز الاستقرار والتنمية في المجتمع.

موضوعات متعلقة