جريدة الديار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:22 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2024 لطلاب المرحلة الأولى والثانية

نتيجة تقليل الاغتراب 2024 يحرص على متابعتها الآن جميع طلاب تنسيق المرحلة الأولي والثانية، حيث يبحث جميع طلاب الثانوية العامة عن رابط نتيجة تقليل الاغتراب.

موعد نتيجة تقليل الاغتراب 2024

تتيح وزارة التعليم العالي والبحث العلمي رابط نتيجة تقليل الاغتراب من تنسيق الجامعات 2024 من خلال موقع التنسيق الالكتروني .

ويترقب عدد كبير من طلاب الثانوية نتيجة تقليل الاغتراب 2024 ، حيث يساعد تقليل الاغتراب الطالب على اختيار الكلية الأقرب من محل سكنه، وذلك في حال وقع الاختيار بـ نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2024على كلية بإحدى المحافظات بعيدة عن محل سكن الطالب.

رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2024

رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2024 يمكن لطلاب المرحلة الاولي والثانية من تنسيق الجامعات 2024 معرفة نتيجة تقليل الاغتراب من خلال موقع التنسيق الالكتروني اضغط هنا لمعرفة نتيجة تقليل الاغتراب عند ظهورها ومن المتوقع ظهورها يوم غدا السبت الموافق 7 سبتمبر 2024.

تنسيق الجامعات .. تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثالثة هنا

ينطلق تنسيق الجامعات لـ المرحلة الثالثة 2024، بعد الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة للدور الثاني، وفتح باب التنسيق امام الطلاب المتخلفين من المرحلة الأولى والثانية وطلاب الدور الثاني وعادة يفتح باب التنسيق أمام الطلاب في كل مرحلة 5 أيام.

وأكد مصدر أنه سوف يتم فتح باب تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثلاثة خلال أيام قليلة قادمة لاتتعدي يوم الأحد القادم، عبر موقع التنسيق الالكتروني اضغط هنا لتسجيل الرغبات .

خطوات تسجيل الرغبات في تنسيق الجامعات 2024

وكشفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن الخطوات التي يجب أن يتبعها الطالب للتسجيل من خلال موقع التنسيق الالكتروني:

- ادخل إلى موقع التنسيق الإلكتروني www.tansik.digital.gov.eg .

- أدخل رقم الجلوس والرقم السري الخاص بك.

- اكتب رغباتك بالترتيب الذي تراه مع ضرورة مراعاة قواعد التوزيع الجغرافي.

كما قررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، فتح مرحلة تقليل الاغتراب (التحويلات) من خلال موقع التنسيق الإلكتروني، أمام الطلاب المرشحين في المرحلتين الأولى والثانية لإجراء التحويلات لتقليل الاغتراب المناظر وغير المناظر وفى حدود النسبة المقررة (10%) وذلك حتى يوم 4 /9 /2024.