جريدة الديار
السبت 21 سبتمبر 2024 05:35 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
القبض على طالب دهس فردي أمن إداري بالتجمع الأول رئيس الوزراء يكشف الموعد النهائي لانتهاء أزمة الدواء حملة سكندرية على الألفاظ السوقية المثيرة للغرائز الحكومة عن الوضع الصحي في أسوان: هناك تحسن كبير في الإصابات وما يُشاع مبالغة الطيران الإسرائيلي يشن عددا من الغارات على الجنوب اللبناني تموين الشرقية يضبط عبوات مواد غذائية منتهية الصلاحية وسلع تموينية قبل بيعها بالسوق السوداء بمركز بلبيس ضبط 6طن لحوم ودواجن غير صالحة بالجيزة إفتتاح مركز القسطرة القلبية والطرفية ومتابعة انتظام العمل بوحدة الغسيل الكلوي بالبحيرة ”الاشموني” يطمئن على إنتظام اليوم الدراسي الأول لمرحلة رياض الأطفال والصفوف الأولى وزير التربية والتعليم يتابع انطلاق العام الدراسى الجديد فى (١٢) مدرسة بمحافظة سوهاج .. ”اليوم الثاني بالصعيد” محافظ البحيرة تفتتح عيادة طلاب دمنهور الجديدة محافظ البحيرة تضع حجر الأساس لموقف أبو حمص الجديد بتكلفة 30 مليون جنيه

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكاب فيردي وموعد اللقاء

يشهد عشاق كرة القدم المصرية حالة من الترقب الشديد لحضور مباراة منتخب مصر لكرة القدم أمام نظيره منتخب كاب فيردي، في افتتاح مشوارهما بمسابقة تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر

حرصًا على إتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من الجماهير المصرية والعربية لمشاهدة المباراة، اتفق الاتحاد المصري لكرة القدم مع عدد من القنوات الرياضية لنقل المباراة مباشرة. ومن أبرز هذه القنوات:

بي إن سبورتس: ستقوم شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية بنقل المباراة عبر إحدى قنواتها الرياضية المشفرة، مما يتيح للمشتركين في هذه الشبكة متابعة المباراة بجودة عالية.

أون تايم سبورتس: ستقوم قناة أون تايم سبورتس بنقل المباراة بشكل مفتوح ومجاني، مما يتيح الفرصة لعشاق الكرة المصرية الذين لا يمتلكون اشتراك في قنوات مشفرة بمتابعة المباراة.

موعد مباراة مصر وكاب فيردي

ستنطلق صافرة بداية مباراة منتخب مصر وكاب فيردي يوم الجمعة الموافق 6 سبتمبر 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية. وستقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي، معقل الفراعنة.

أهمية المباراة:

تعتبر مباراة مصر وكاب فيردي بمثابة بداية مشوار المنتخب المصري في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وتأتي هذه المباراة في ظل تطلعات جماهير الكرة المصرية لتحقيق نتائج إيجابية والتأهل إلى نهائيات البطولة القارية.