جريدة الديار
السبت 21 سبتمبر 2024 05:43 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

موعد مباراة مصر وكاب فيردي والقنوات الناقلة

يأمل الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام حسن، في قيادة الفراعنة لتحقيق الفوز على منتخب كاب فيردي، في الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية في المغرب.

موعد مباراة مصر وكاب فيردي والقنوات الناقلة

تنطلق صافرة بداية مباراة مصر وكاب فيردي، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 في العاشرة مساء الجمعة المقبل 6 سبتمبر، على استاد القاهرة الدولي.

وتذاع مباراة مصر وكاب فيردي ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد بي إن سبورتس 2 إتش دي، بتعليق علي محمد علي.

آمال العميد معلقة بـ محمد صلاح

يضع الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام حسن، آمال كبيرة على محمد صلاح في ظل معنوياته المرتفعة بعد الانطلاقة المميزة في الدوري الإنجليزي مع ليفربول في الموسم الحالي، ومن المقرر أن يشارك بجانبه في الخط الأمامي كل من محمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش ومصطفى محمد.

ومن المقرر أن يتحرك منتخب مصر بطائرة خاصة عقب لقاء فيردي، وذلك من أجل مواجهة منتخب بوتسوانا وذلك يوم 10 سبتمبر الجاري خارج الديار في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية في المغرب 2025.

نيس يضع حسام حسن في ورطة

هناك ترقب من جانب الجهاز الفني لمنتخب مصر، بشأن انضمام محمد عبد المنعم مدافع فريق نيس الفرنسي إلى معسكر الفراعنة خلال الساعات المقبلة، وحال تعثر تواجده يميل حسام حسن إلى خطوة الاعتماد على خدمات أحمد حجازي بجانب رامي ربيعة الذي يعتمد عليه العميد بشكل أساسي.

في حين من المقرر أن يتواجد إمام عاشور في خط الوسط بجانب محمد النني خلال المواجهة القادمة ضد كاب فيردي 6 سبتمبر على استاد القاهرة الدولي.

وفشل مدير الكرة بالمنتخب إبراهيم حسن، في التواصل مع مسئولي نادي نيس الفرنسي، متهما النادي بتجاهل رسائله، وربما يكون الأمر صحيح بنسبة كبيرة في ظل اعتماد نيس على عبد المنعم أمام مارسيليا، بعد طرد المدافع الأساسي.

التشكيل المتوقع لـ الفراعنة أمام كاب فيردي

يميل حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر نحو الدفع بهذه الأوراق في التشكيل الأساسي خلال اللقاء الصعب ضد منتخب كاب فيردي.

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: محمد حمدي - محمد عبد المنعم “أحمد حجازي” - رامي ربيعة - محمد هاني.

في خط الوسط: محمد النني - إمام عاشور - محمود حسن تريزيجيه - عمر مرموش.

في خط الهجوم: محمد صلاح - مصطفى محمد.