جريدة الديار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:26 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين كشف غموض جريمة قتل طفلة بالبحيرة.. تفصيل إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ الدقهلية يعلن عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة بلقاس وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقى برؤساء الجمعيات المشتركة تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي

3 ظواهر جوية تضرب البلاد اليوم وغدًا

شهدت الأيام القليلة الماضية تغيرات مفاجئة في حالة الطقس، ما جعل المواطنين يبحثون عن حالة الطقس، وذلك بعد تداول أنباء تفيد بأن الأيام القليلة المقبلة ستشهد تغيرات مناخية.

ظواهر جوية

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية بأن هناك 3 ظواهر جوية ستظهر بحالة الطقس اليوم وبالتحديد بالمناطق الساحلية وصولا إلى القاهرة الكبرى.

منخفض جوي

وأشارت الأرصاد الجوية في تقرير، إلى أن الظواهر الثلاث سيكون لها تأثير على سكان عدد من المحافظات اليوم، وتتمثل في كل من: -

منخفض جوي في طبقات الجو العليا تعمل على تكاثر السحب غير الممطرة، لذا سيكون الطقس غائما جزئيا اليوم على المحافظات المطلة على البحر المتوسط وشمال الدلتا والقاهرة الكبرى ومدن القناة، مما يقلل الشعور بارتفاع درجات الحرارة ورطوبة الطقس.

نشاط الرياح

نشاط للرياح الشمالية الغربية والشرقية أحيانا، تعمل على تلطيف الأجواء خاصة على شمال البلاد والسواحل المطلة على البحر المتوسط وصولا إلى القاهرة الكبرى.

انخفاض طفيف في درجات الحرارة العظمي والمحسوسة من 2 لـ3 درجات، بسبب تأثير المنخفض الجوي الذي سيظل تأثيرها حتى مطلع الأسبوع المقبل.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

القاهرة العظمى 34 درجة، المحسوسة 36 درجة

العاصمة الإدارية العظمى 35 درجة، المحسوسة 37 درجة

6 أكتوبر العظمى 35 درجة، المحسوسة 37 درجة

بنها العظمى 34 درجة، المحسوسة 36 درجة

دمنهور العظمى 33 درجة، المحسوسة 35 درجة

وادي النطرون العظمى 34 درجة، المحسوسة 36 درجة

الزقازيق العظمى 33 درجة، المحسوسة 35 درجة

شبين الكوم العظمى 34 درجة، المحسوسة 36 درجة

الإسماعيلية العظمى 36 درجة، المحسوسة 37 درجة

السويس العظمى 36 درجة، المحسوسة 38 درجة

العلمين العظمى 32 درجة، المحسوسة 33 درجة

الإسكندرية العظمى 32 درجة، المحسوسة 33 درجة

مطروح العظمى 31 درجة، المحسوسة 34 درجة

بورسعيد العظمى 33 درجة، المحسوسة 36 درجة

دمياط العظمى 32 درجة، المحسوسة 35 درجة

درجات الحرارة غدًا الخميس

القاهرة والوجه البحري العظمى 33 والمحسوسة 35 درجة

السواحل الشمالية العظمى 30 والمحسوسة 33

جنوب سيناء العظمى 37 والمحسوسة 39

شمال الصعيد العظمى 35 والمحسوسة 37

جنوب الصعيد العظمى 39 والمحسوسة 40