جريدة الديار
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:10 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي البحيرة :الكشف على ١٦٢٩ مواطن خلال قافلة طبية مجانية بقرية بويط بالرحمانية بوجود ١٠ عيادات طبية لن نوقف جبهتنا.. حسن نصر الله يفجر مفاجأة بشأن أجهزة بيجر نقيب الصحفيين: تعديلات جوهرية في ضوابط القيد وتقديم كشف حساب بنكي بمرتبات الزملاء موقف وحركة ميناء دمياط اليوم الخميس القوات البحرية تنجح فى إنقاذ مركب هجرة غير شرعية على متنها 45 فردا تطور خطير.. قوات الاحتلال تهاجم بيروت ببالونات حرارية بمنحهم مكافآت مالية وشهادات تقدير ... محافظ الشرقية يُكرم أوائل المحافظة

الأرصاد: تراجع درجات الحرارة تدريجيا اعتبارا من الأربعاء المقبل

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس سوف تشهد انخفاض طفيف في درجات الحرارة على كافة أنحاء البلاد، اعتبارا من يوم الأربعاء القادم، الموافق 4 سبتمبر، بقيم تتراوح ما بين 2 إلى 3 درجات مئوية.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، إنه على الرغم من انخفاض درجات الحرارة على كافة أنحاء البلاد الأيام القادمة، تظل نسب الرطوبة مرتفعة على كافة الأنحاء على أن تنخفض تدريجيا مع تقدم الأسابيع في شهر سبتمبر الجاري.

وبحسب هيئة الأرصاد الجوية، فإن حالة الطقس خلال الأيام القادمة، تستمر فرص الأمطار موجودة على بعض المناطق بالبلاد تكون ما بين الطفيفة إلى الخفيفة نسبيا.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، إن فرص الامطار تستمر على البلاد خفيفة تحديدًا غدا الأثنين، تكون على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، تكون خفيفة إلى متوسطة على مناطق من محافظة الوادي الجديد على فترات متقطعة.

وتشهد حالة الطقس اعتبارا من غدا الاثنين وحتى السبت المقبل، أجواء حارة رطبة على أغلب الأنحاء، تكون شديدة الرطوبة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، ويظل مائل للحرارة خلال ساعات الليل.

يصاحب الأجواء الحارة نشاط رياح معتدلة تنشط أحيانا على فترات متقطعة.

وحول درجات الحرارة المتوقعة، خلال الطقس غدا والمستمرة حتى نهاية الأسبوع الجاري، كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري تتراوح ما بين 35 إلى 33 درجة
السواحل الشمالية 32 إلى 30 درجة
جنوب سيناء تتراوح ما بين 39 إلى 37 درجة
شمال الصعيد تتراوح ما بين 40 إلى 37 درجة
جنوب الصعيد تتراوح ما بين 42 إلى 40 درجة

ويعتبر تراجع درجات الحرارة بشكل تدريجي على البلاد اعتبارا من الأربعاء القادم، هو المعدل الطبيعي للأيام الأخيرة من فصل الصيف، المنتظر أن يودعنا في 20 سبتمبر الجاري، ليبدأ فصل الخريف بظواهره الجوية.