جريدة الديار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:39 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين كشف غموض جريمة قتل طفلة بالبحيرة.. تفصيل إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ الدقهلية يعلن عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة بلقاس وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقى برؤساء الجمعيات المشتركة تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي

الشركة السعودية للصناعات العسكرية تعلن قبول استقالة الرئيس التنفيذي لها

أعلنت الشركة السعودية للصناعات العسكرية عن قرار مجلس الإدارة بقبول استقالة المهندس وليد بن عبدالمجيد أبوخالد من منصب الرئيس التنفيذي للشركة، مضيفةً: "يتقدم مجلس الإدارة ومنسوبو الشركة بشكرهم وتقديرهم لما قدمه خلال سنوات خدمته".

كما قرر مجلس الإدارة تفويض المهندس عمر بن حمد الماضي، نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس اللجنة التنفيذية، بقيادة أعمال الشركة اعتبارًا من تاريخ 1445/02/23هـ الموافق 2024/08/29م.

وفي سياق آخر، أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الخميس، عددًا من الأوامر الملكية، تضمنت إنهاء خدمة الفريق أول مطلق الأزيمع قائد القوات المشتركة وإحالته للتقاعد، وكذلك إعفاء الفريق فهد الغفيلي رئيس أركان القوات البحرية من منصبه.

وشملت الأوامر أيضًا تعيين الفريق فهد الغفيلي نائبًا لرئيس هيئة الأركان العامة، وإعفاء الفريق فهد المطير رئيس أركان القوات البرية من منصبه وتعيينه مستشارًا بمكتب وزير الدفاع. كما تم ترقية اللواء محمد الغريبي إلى رتبة فريق وتعيينه رئيسًا لأركان القوات البحرية.

وتضمنت الأوامر أيضًا ترقية اللواء فهد الجهني إلى رتبة فريق وتعيينه رئيسًا لأركان القوات البرية، وترقية اللواء فهد السلمان إلى رتبة فريق وتعيينه قائدًا للقوات المشتركة، وإعفاء سمير الطبيب المستشار بأمانة مجلس الوزراء وتعيين مطلق الأزيمع مستشارًا بالديوان الملكي برتبة فريق أول.