جريدة الديار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:58 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين كشف غموض جريمة قتل طفلة بالبحيرة.. تفصيل إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ الدقهلية يعلن عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة بلقاس وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقى برؤساء الجمعيات المشتركة تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي

خزينة الأهلي تنتعش بـ2 مليون و400 ألف يورو

كشفت شبكة فوت ميركاتو الفرنسية، أن نادي نيس قام بتحويل 2 مليون و400 ألف يورو إلى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اليوم الخميس، من قيمة مستحقات مدافع الفريق السابق محمد عبد المنعم

وسوف يقوم نيس بتحويل الدفعة الثانية والأخيرة من قيمة الصفقة خلال شهر يوليو المقبل وقيمتها مليون و900 ألف يورو.

وانتعشت خزينة الأهلي بالمقابل المادي بعد بيع عبد المنعم وهو ما أفاد القلعة الحمراء في إتمام صفقاته استعدادا للموسم الجديد.

نيس الفرنسي يرحب بـ محمد عبد المنعم

ونشر نادي نيس الفرنسي فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك لـ الفرعون محمد عبد المنعم، لتقديمه، وكان في بدايته الأهرامات المصرية قائلا: «الأهرامات.. رمز العظمة والخلود والقوة لمدة 4 آلاف سنة مرت هذه الرموز عبر الزمن أثارت الانبهار والتكريم والغموض».

رحب نادي نيس الفرنسي بـ اللاعب المنضم إليه حديثا محمد عبد المنعم بـ الفرعون الخاص به، قائلا : «مرحبا في بيتك»، بعد أن اجتاز الكشف الطبي للانضمام إلى فريق نيس الفرنسي في رحلة احتراف جديدة.

وودع النادي الأهلي عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اللاعب محمد عبد المنعم بعد احترافه بالدوري الفرنسي. موجها رسالة لـ اللاعب: «نتمنى لك التوفيق في رحلتك القادمة».