جريدة الديار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:13 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين كشف غموض جريمة قتل طفلة بالبحيرة.. تفصيل إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ الدقهلية يعلن عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة بلقاس وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقى برؤساء الجمعيات المشتركة تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي

بديل عبدالمنعم .. أشرف داري في القاهرة وموعد ظهوره بقميص الأهلي

يُسارع النادي الأهلي الوقت، لإنهاء كافة صفقاته قبل غلق القيد الأفريقي بنهاية أغسطس الجاري، فبعد إتمام صفقتي يوسف أيمن ويحيى عطية الله، وعمر الساعي، اقترب مسئولو القلعة الحمراء من إتمام التعاقد مع المغربي أشرف داري، الذي وصل الى القاهرة فجر اليوم، برفقة امير توفيق مسئول التعاقدات بالأهلي.

وصل الدولي المغربي أشرف داري لاعب نادي بريست الفرنسي، برفقة أمير توفيق، مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء إلى مطار القاهرة فجر اليوم الأربعاء، لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، استعدادًا لـ انضمامه للنادي الأهلي ضمن سوق الانتقالات الصيفية الجارية، ميركاتو 2024.

وظهر أشرف داري للمرة الأخيرة مع فريقه الفرنسي، يوم الأحد الماضي، قبل الحضور للقاهرة للانتقال للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المقرر أن يوقع أشرف داري على عقود انتقاله رسميا للنادي الأهلي، خلال الساعات القادمة من اليوم الأربعاء، بعدما أنهى الكشوفات الطبية وجلسة التصوير داخل ملعب مختار التتش.

تفاصيل صفقة أشرف داري

اتفق مسئولو النادي الأهلي، مع نظرائهم في النادي الفرنسي، على ضم المدافع المغربي مقابل مليون و900 ألف دولار.

وتم الاتفاق على تسديد المبلغ على دُفعتين، الأولى بمليون دولار يتم دفعها خلال أيام، على أن يتم تسديد الدفعة الثانية وقيمتها 900 ألف دولار بعد عام.