جريدة الديار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:41 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الاحتلال يزعم مصرع العشرات من عناصر المقاومة في غزة

زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، مصرع العشرات من عناصر المقاومة الفلسطينية واستهداف 30 هدفا تابعًا للمقاومة في قطاع غزة.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي، عبر حسابه على منصة إكس، إن قوات الفرقة 162 تواصل عملياتها في منطقة تل السلطان، وقضت على العشرات من عناصر المقاومة، ودمرت البنى التحتية للمقاومة في المنطقة، وعثرت على العديد من الأسلحة من بينها متفجرات وقنابل يدوية وبنادق كلاشينكوف والمزيد.

كما زعم جيش الاحتلال، أن القوات الإسرائيلي قامت بالتعاون مع سلاح الجو بالقضاء على عدد من عناصر المقاومة الذين تم التعرف عليهم وهم يعملون في المنطقة التي تم منها إطلاق النار عدة مرات على المستوطنات المحيطة.

وأضاف أن مقاتلات الفرقة 98 قصت على على العشرات من عناصر المقاومة، ونفذت مداهمات في المنطقة على أهداف، وعثرت على مجمعات عسكرية ودمرتها.

كما قال جيش الاحتلال، إن قوات الفرقة 252 هاجمت مباني عسكرية كانت تستخدمها حماس لتنفيذ عمليات العسكرية ضد القوات الإسرائيلية في غزة.

وبحسب بيان الجيش الإسرائيلي، هاجم سلاح الجو خلال اليوم الأخير نحو 30 هدفا للمقاومة في قطاع غزة، من بينها مباني عسكرية وعناصر ومواقع إطلاق وأعمدة عمليات ونقطة مراقبة.