جريدة الديار
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:35 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ الدقهلية يعلن عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة بلقاس وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقى برؤساء الجمعيات المشتركة تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي البحيرة :الكشف على ١٦٢٩ مواطن خلال قافلة طبية مجانية بقرية بويط بالرحمانية بوجود ١٠ عيادات طبية لن نوقف جبهتنا.. حسن نصر الله يفجر مفاجأة بشأن أجهزة بيجر نقيب الصحفيين: تعديلات جوهرية في ضوابط القيد وتقديم كشف حساب بنكي بمرتبات الزملاء موقف وحركة ميناء دمياط اليوم الخميس

نصب عليهم باليورو.. ضحايا مستريح بالبحيرة: أوهمنا بالعمل في ألبانيا

ضحايا مستريح البحيرة
ضحايا مستريح البحيرة

استغاث شابان من إحدى قرى مركز دمنهور في محافظة البحيرة، بعد تعرضهما للنصب على يد أحد الأشخاص، بعد أن أوهمهما بأنه سيأخذهما للعمل في دولة ألبانيا مقابل أن يدفعا له مبلغا من المال باليورو.

وقال علي عبد الشافي، أحد ضحايا مستريح البحيرة، إن أحد جيرانهم نشر منشورا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، يعلن فيه توفير تأشيرات إلى ألبانيا مقابل مبلغ مالي 200 ألف و500 يورو.

وأضاف، أنه وثق في هذا الشخص وأخذ قرضا من البنك وسلم له ألف و100 يورو على أن يسلم له باقي المبلغ هناك، مستكملًا: قالنا مستحيل أنصب عليكم إحنا جيران وأهل، ووثقنا فيه وادينا له المبلغ، وطمنا أكتر إن ابنه في ألبانيا.

وواصل، أنهم بالفعل ذهبوا إلى ألبانيا ولكن على أن التأشيرة التي أخذوها منه بها عقد عمل لمدة سنة، ولكنهم فوجئوا أنها دعوة لمدة 3 أشهر فقط، مضيفا: لما روحنا هناك قالنا لو مش عاجبكوا ارجعوا مصر وإحنا مش معانا فلوس نرجع.. وطلب منا فلوس أكتر من اللي متفقين عليها.