جريدة الديار
السبت 21 سبتمبر 2024 05:31 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
القبض على طالب دهس فردي أمن إداري بالتجمع الأول رئيس الوزراء يكشف الموعد النهائي لانتهاء أزمة الدواء حملة سكندرية على الألفاظ السوقية المثيرة للغرائز الحكومة عن الوضع الصحي في أسوان: هناك تحسن كبير في الإصابات وما يُشاع مبالغة الطيران الإسرائيلي يشن عددا من الغارات على الجنوب اللبناني تموين الشرقية يضبط عبوات مواد غذائية منتهية الصلاحية وسلع تموينية قبل بيعها بالسوق السوداء بمركز بلبيس ضبط 6طن لحوم ودواجن غير صالحة بالجيزة إفتتاح مركز القسطرة القلبية والطرفية ومتابعة انتظام العمل بوحدة الغسيل الكلوي بالبحيرة ”الاشموني” يطمئن على إنتظام اليوم الدراسي الأول لمرحلة رياض الأطفال والصفوف الأولى وزير التربية والتعليم يتابع انطلاق العام الدراسى الجديد فى (١٢) مدرسة بمحافظة سوهاج .. ”اليوم الثاني بالصعيد” محافظ البحيرة تفتتح عيادة طلاب دمنهور الجديدة محافظ البحيرة تضع حجر الأساس لموقف أبو حمص الجديد بتكلفة 30 مليون جنيه

استبعاد المعلقين المصريين.. قرار عاجل من بي إن سبورتس قبل مباراة مصر والمغرب

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس عن إبعاد المعلقين المصريين علي محمد علي ومحمد فوزي عن التعليق على مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره المغربي في مواجهة تحديد المركز الثالث بأولمبياد باريس 2024.

هذا القرار جاء رغم أن الثنائي المصري كانا الصوت المميز لمنتخب مصر طوال مشواره في الأولمبياد، وحظيا بشعبية كبيرة لدى الجماهير المصرية.

من سيعلق على مباراة مصر والمغرب؟

أسندت الشبكة القطرية مهمة التعليق على هذه المباراة الحاسمة إلى المعلق اليمني حسن العيدروس، والذي سيقوم بتغطية أحداث المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس 1، بي إن 4K، وبي إن سبورتس إكسترا 2.

قنوات مجانية لمشاهدة مباراة مصر والغرب

بالإضافة إلى بي إن سبورتس، يمكن للمشاهدين العرب متابعة المباراة عبر القنوات التالية:

قناة Arryadia SD/HD المغربية: بتعليق هشام فرج.

قناة Alkass One HD: بتعليق خالد الحدي.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصرامام المغرب

يتوقع أن يشرك المدير الفني للمنتخب المصري التشكيل التالي في مباراة اليوم:

حراسة المرمى: حمزة علاء

خط الدفاع: كريم الدبيس، حسام عبد المجيد، محمد طارق، محمد شحاتة

خط الوسط: محمد النني، محمود صابر، أحمد نبيل كوكا

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، أسامة فيصل، إبراهيم عادل

ردود الأفعال

أثار قرار بي إن سبورتس جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر العديد من الجماهير المصرية عن استيائهم من هذا القرار، معتبرين أنه يقلل من أهمية المباراة ويحرم الجماهير من الاستماع إلى أصواتهم المفضلة علي محمد علي ومحمد فوزي.