جريدة الديار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:10 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين كشف غموض جريمة قتل طفلة بالبحيرة.. تفصيل إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ الدقهلية يعلن عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة بلقاس وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقى برؤساء الجمعيات المشتركة تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي

انهيار جزء من بلكونة منزل قديم خالي من السكان بقرية ميت الصارم مركز المنصورة

الدقهلية
الدقهلية

الد

حدث انهيار جزء من بلكونة منزل قديم خالي من السكان بقرية ميت الصارم مركز المنصورة ..

واصدرت محافظة الدقهلية بيان إعلامي اوضحت فيه .. انه في تمام الساعه 8 صباح اليوم حدث انهيار لجزء من بلكونة منزل قديم خالي من السكان بقرية ميت الصارم التابعة لمركز ومدينة المنصوره دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح أو الممتلكات ، والمنزل مكون طابقين .

- وأمر اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية علي الفور الاستاذه غاده الحمادي رئيس مركز ومدينة المنصوره بسرعة التوجه الي موقع الحادث والتعامل معه وإصدار قرار إزالة فوري للمنزل وإزالته حتي سطح الأرض ورفع الأنقاض

- كما أمر " محافظ الدقهلية " بفرض كردون أمني حول المنزل لحين إزالته ، ووجه لفريق العمل بالشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامه بديوان المحافظة بمتابعة الموقف أول بأول والتنسيق مع كافة الجهات المعنية .

- هذا ويطمئن " محافظ الدقهليه " السادة المواطنين أن فرق العمل قد بدأت في مباشرة عملها علي الفور ولا يوجد أي خسائر في الأرواح ولا الممتلكات .

- و تؤكد المحافظة تواصلها مع السادة المواطنين من خلال مركز الشبكه الوطنيه للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة ( غرفة العمليات المركزية ) لتلقي ايه شكاوي لتلبية احتياجاتهم فورا من خلال الفرق العاملة علي الارقام التالية/ 0502316644 -0502314880 -0502327792 " من التليفون الارضي او المحمول، وعلي رقم 114 من التليفون الارضي .

- وتهيب محافظة الدقهليه بالمواطنين عدم الانسياق وراء اي اشاعات او تلقي الاخبار والمعلومات الا من خلال الصفحة الرسمية للمحافظة هذا ونتابع معكم الأحداث أولا باول وعرضها .

حفظ الله مصر من كل مكروه وسوء ..