جريدة الديار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:52 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين كشف غموض جريمة قتل طفلة بالبحيرة.. تفصيل إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ الدقهلية يعلن عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة بلقاس وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقى برؤساء الجمعيات المشتركة تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي

موجة غضب داخل الأهلي من مارسيل كولر

مارسيل كولر
مارسيل كولر

كشف الإعلامي محمد الليثي عن انتقاد مسئولي النادي الأهلي، لتصريحات مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأخيرة التي هاجم خلالها اتحاد الكرة بسبب إعلان مواعيد بطولة كأس مصر، والتصريحات التي انتقد خلالها المدرب سياسة التعاقدات بالنادي.

وقال محمد الليثي خلال تقديمة برنامج 10 و10 مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت آف آم على موجات 93.7: “تصريحات كولر الأخيرة أثارت حالة من الغضب داخل القلعة الحمراء لدرجة جعلت أحد مسئولو النادي يتحدث مع المدرب السويسري بشأنها”.

غضب الخطيب من كولر

أشار محمد الليثي “محمود الخطيب رئيس النادي غاضب من كولر بسبب هجوم الأخير على اتحاد الكرة بسبب كأس مصر لأن الأهلي كان يبحث مع الاتحاد حلول لهذه الأزمة بشكل ودي دون تصعيد”.

وتابع محمد الليثي “غضب الخطيب من كولر بسبب حديثه عن ملف صفقات الأهلي في وسائل الإعلام خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء مس الأول، الأحد، عقب مباراة المقاولون العرب بالدوري وأن مسئول في النادي تحدث مع كولر عن ضرورة اختيار توقيت المكان والزمان للحديث عن مثل هذه الأمور حتى لا يتم استغلالها بشكل سلبي ضد النادي”.

كولر ينتقد مواعيد كأس مصر

وكان كولر قد انتقد مواعيد بطولة كأس مصر بعدما أعلن أتحاد الكرة أن الأهلي سيواجه فاركو يوم 20 أغسطس الجاري في دور الـ16 للكأس أي بعد 3 أيام من انتهاء بطولة الدوري.

وهاجم كولر اتحاد الكرة بسبب هذه المواعيد وأكد أن الأمر سيتسبب في كارثة للاعبي الأهلي لأنهم يحتاجون إلى راحة بعد موسم طويل وشاق، وحذر المدرب السويسري مسئولو الرياضة المصرية من خطورة تلاحم المباريات بهذا الشكل.

وهاجم كولر سياسة التعاقدات في الأهلي، موضحاً أنه غير راضي عنها وهو الأمر الذي أغضب مسئولو القلعة الحمراء.