جريدة الديار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:51 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين كشف غموض جريمة قتل طفلة بالبحيرة.. تفصيل إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ الدقهلية يعلن عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة بلقاس وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقى برؤساء الجمعيات المشتركة تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي

أسماء أوائل الثانوية العامة 2024.. 30 طالبًا وطالبة في القائمة

ينتظر جميع الطلاب وأولياء الأمور الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2024.

وبحسب مصدر فأن عدد أوائل الثانوية العامة 2024 علمي علوم، وأوائل الثانوية العامة 2024 علمي رياضة، وأوائل الثانوية العامة 2024 أدبي، وأوائل الثانوية العامة 2024 المتفوقين، وأوائل الثانوية العامة 2024 المكفوفين، وأوائل الثانوية العامة 2024 الدمج أكثر من 30 طالبًا وطالبة على مستوى الجمهورية من مختلف الشُعب “علمي علوم - علمي رياضة – أدبي.

وحتى الآن لم تفصح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن قائمة أسماء أوائل الثانوية العامة 2024.

وقال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة تتجه للحفاظ على سرية قائمة أسماء أوائل الثانوية العامة 2024 لحين إعلانها في مؤتمر وزير التربية والتعليم المعروف اعلاميا بـ مؤتمر نتيجة الثانوية العامة 2024 المقرر عقده ظهر غد الثلاثاء.

أوائل الثانوية العامة 2024

وأكدت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لم يحصل أي طالب على مجموع 100% ، حيث اختفت من نتيجة الثانوية العامة 2024 المجاميع المبالغ فيها التي كانت منتشرة في السنوات الماضية والتي كانت عبارة عن 100% وأكثر أحيانا

تسريب أوائل الثانوية العامة 2024

الجدير بالذكر أنه ردا على ما أثير على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بشأن تسريب أوائل الثانوية العامة 2024 ، قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ان هذا الكلام لا اساس له من الصحة.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن قائمة أوائل الثانوية العامة 2024 مازالت سرية حتى الان ، وسوف يتم الاعلان عن تفاصيلها في بيان رسمي خلال ساعات .

مؤتمر وزير التربية والتعليم

وحسمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، موعد مؤتمر نتيجة الثانوية العامة 2024 الذي من المقرر أن يعقده محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024.

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، بيانا كشفت خلاله عن موعد مؤتمر نتيجة الثانوية العامة 2024 ، مؤكدةً أنه سوف يكون غدا الثلاثاء في تمام الساعة ١٢ ظهرا بالمدينة التعليمية بمدينة ٦ أكتوبر .

وخلال مؤتمر نتيجة الثانوية العامة 2024 سيتم الكشف عن التفاصيل الكاملة لـ نتيجة الثانوية العامة 2024 بما فيها النسبة العامة للنجاح، وعدد الطلاب الناجحين، وعدد الطلاب الذين لهم دور ثاني ، وعدد الطلاب الراسبين الباقين للإعادة ، إلى جانب الكشف عن قائمة أوائل الثانوية العامة 2024 .