جريدة الديار
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:06 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

وزيرة البيئة تشارك جامعة مصر للعلوم حفل تخرج دفعة جديدة لكلية الطب البشري

شاركت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة في حفل كلية الطب البشري جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بتخرج طلاب العام الدراسي 2023- 2024، والذي أقيم برعاية الدكتور خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، والدكتور نهاد المحبوب عميد كلية الطب البشرى والقائم بأعمال رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، والسفير الأردني بالقاهرة أمجد العضايلة.

وأعربت الدكتورة ياسمين فؤاد، عن إعتزازها للمشاركة في هذا الحدث المُتميز لتخرج دفعة جديدة من كلية الطب البشرى بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، حيث حرصت على مشاركة الطلاب فرحتهم وتوجيه التهنئة لهم، مُعربة عن فخرها كونها من أسرة الوالد والأخ أطباء، مُؤكدة أنها تعلمت منهم التضحية بكثير من أوقاتنا من أجل إنقاذ حياة الإنسان، قائلة " إنني سعيت إلى تطبيق ذلك المبدأ في مجال البيئة فمن جد وجد".

كما قدمت وزيرة البيئة، تحية شكر وإجلال وتقدير لأولياء الأمور الطلاب الخريجين بكلية الطب البشري جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، على ما قدموه من دعم لأبنائهم طوال مسيرتهم التعليمية.

كما حرصت الدكتورة ياسمين فؤاد، على توجيه عدد من النصائح للطلاب الخريجين قائلة " إن التخرج لا يعنى انتهاء الإختبارات بل سوف تتعرض لإمتحانات وتحديات أخرى كثيرة وربما تكون قاسية، وعليكم بالإجتهاد"، والعمل بمبدأ كن أو لا أكون، مُوجهة النصح للطلاب للعمل على خدمة وطنهم بإخلاص إيمانًا بقوله تعالى "ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب".

وخلال الإحتفالية تم تكريم الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، ومنحها درع جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، على جهودها المُتميزة في مجال العمل البيئي.