جريدة الديار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:52 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين كشف غموض جريمة قتل طفلة بالبحيرة.. تفصيل إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ الدقهلية يعلن عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة بلقاس وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقى برؤساء الجمعيات المشتركة تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي

لوفتهانزا الألمانية تعلق رحلاتها الجوية إلى تل أبيب حتى 8 أغسطس

أعلنت شركة الطيران الألمانية لوفتهانزا يوم الخميس أنه سيتم تعليق جميع رحلات الركاب والبضائع إلى تل أبيب مؤقتا اعتبارا من مساء 1 أغسطس حتى 8 أغسطس، بسبب التطورات الأمنية الأخيرة.

ألغت شركة لوفتهانزا رحلة جوية من قبرص إلى تل أبيب لأسباب أمنية.

وكانت الطائرة من طراز A321 قد هبطت في وقت سابق في مطار لارنكا قادمة من ميونيخ من أجل السفر إلى إسرائيل، بحسب متحدث باسم الشركة.

ومع ذلك، تم إلغاء هذه الرحلة لأن إيران أغلقت مجالها الجوي مؤقتًا في الساعات الأولى من الصباح. ولذلك، لم تعتبر لوفتهانزا أن سلامة الرحلات الجوية إلى تل أبيب مضمونة.

في أعقاب مقتل اثنين من المعارضين المهمين لإسرائيل، أصبح الوضع الأمني ​​في الشرق الأوسط أكثر توتراً مما كان عليه بالفعل.

ووقعت إحدى الهجمات، التي تتهم إيران إسرائيل بارتكابها، في العاصمة الإيرانية طهران وتهدد القيادة الإيرانية بالرد.

وأوضح المتحدث باسم لوفتهانزا أنه لا توجد حاليًا قيود أخرى على عمليات الطيران إلى تل أبيب.

وبعد إلغاء الرحلة من قبرص إلى إسرائيل، لم يرغب 23 راكبا من أصل 190 في العودة إلى ميونيخ وبقوا في قبرص، وفقا لشركة الطيران.