جريدة الديار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:46 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين كشف غموض جريمة قتل طفلة بالبحيرة.. تفصيل إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ الدقهلية يعلن عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة بلقاس وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقى برؤساء الجمعيات المشتركة تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي

محافظ الجيزة يتفقد أعمال إنشاء نفق المشاة بميدان النهضة

تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة نسب التنفيذ لأعمال إنشاء نفق المشاة بميدان النهضة بحي جنوب الجيزة في إطار مشروع التطوير الجاري لحديقتي الأورمان والحيوان وتوفير مسارات رابطة وتسهيل الحركة المرورية.

وأكد المحافظ أن نفق المشاة يأتي ضمن الخطة التي تنفذها الدولة لتطوير الحديقتين بشكل حضاري يتناسب مع تاريخهما ووفقاً لأعلي المعايير بالتعاون مع العديد من الجهات مشيراً إلى أن الأعمال جاريه بالمرحلة الأولى بالمشروع مشدداً على الالتزام بالجدول الزمني الموضوع مع مراعاة إجراء التحويلات المرورية اللازمة لعدم إعاقة حركة المواطنين.

وحرص المحافظ على تفقد أعمال التطوير داخل حديقة الأورمان واطلع على مخططات العمل والمتضمن إنشاء خزان للرى والحريق وأماكن الخدمات والترفيه موجهاً بضرورة مراعاة إنشاء جراجات لخدمة المترددين علي الحديقة نظراً للإقبال المتوقع من الزوار عقب انتهاء أعمال التطوير.

كما حرص المحافظ على متابعة أعمال تطوير ميدان الجلاء بحى الدقى والتى شملت تزويد الميدان بمساحات خضراء وتركيب أعمدة إنارة وكشافات أرضيه ومسارات للمشاة وعازل لعدم تراكم الرمال بالمساحات الخضراء.

وشدد المحافظ على مراعاة مناسيب الميل وأماكن تصريف مياه الأمطار مع إجراء الصيانات الدورية للميدان للحفاظ على المظهر الحضاري.

رافق المحافظ خلال الجولة السيدة هند عبدالحليم نائب المحافظ واللواء شاكر يونس السكرتير العام ورئيس جهاز التفتيش ورؤساء أحياء العجوزة و الدقي و جنوب و مدير مديرية الإسكان ومدبر مديرية الطرق.