جريدة الديار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:25 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

عاطل ينهي حياة شقيقته بكرداسة

عاطل ينهى حياة شقيقته ويشعل النار بجسدها في كرداسة

ارشفيه
ارشفيه

أنهى عاطل حياة شقيقته بطريقة وحشية وهمجية عندما فشل في سداد الأموال التي اقترضها منها فقرر أن يتخلص منها فقتلها وأشعل النار في جسدها داخل منزل عائلتها بكرداسة.


وكانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا بالعثور على جثة ربة منزل وبها حروق بالوجه ومعظم أجزاء الجسد داخل منزل عائلتها والمتروك منذ فترة ولم يقيم فيه أحدا وتبين اختفاء مشغولاتها الذهبية وهاتفها المحمول.


وجرى تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة شقيق المجني عليها والتي أقرضته مبلغا من المال ورفض رده فهددته بفضح أمره أمام أفراد العائلة فاستغل وجودها في زيارة لمنزل العائلة المتروك منذ فترة وغير المأهول وتسلل إلى الداخل وطعنها عدة طعنات وأشعل النار في جسدها.


وفي سياق آخر شهدت منطقة حدائق المعادي، بدائرة قسم شرطة دار السلام، جريمة مأساوية، عندما أقدم أحد الأشخاص على إنهاء حياة جاره طعنًا بسلاح أبيض وسط الشارع، وهروبه من مسرح الجريمة.


البداية ترجع إلى ورود بلاغ إلى قسم شرطة دار السلام، يفيد بأن أحد الأشخاص أنهى حياة جاره طعنًا بسلاح أبيض وسط الشارع في منطقة حدائق المعادي بدائرة القسم.

وانتقلت قوة من قسم شرطة دار السلام لمكان الواقعة، وتبين أن المتهم نفذ جريمته بسبب دفاع الضحية عن نجله خلال تعدي القاتل عليه، كما تبين أن المتهم فر هاربًا من مسرح الجريمة.


وجرى تحرير محضر بالواقعة، ونقل الجثة إلى ثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق، كما استمعت الأجهزة الأمنية إلى أقوال شهود العيان، وجار تتبع أماكن اختباء المتهم لضبطه، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.