جريدة الديار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:25 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

السيسي يكرم مؤمن صبري لاعب نادي جامعة المنصورة لحصوله على ذهبية بطولة الألعاب الأفريقية

لسيسي يكرم مؤمن صبري لاعب
لسيسي يكرم مؤمن صبري لاعب

كرم اليوم الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، اللاعب مؤمن صبري محمود إسماعيل لاعب نادي جامعة المنصورة الرياضي الحاصل على المركز الأول فرق والثالث فردي في بطولة الألعاب الأفريقية في رياضة الكاراتية (كاتا).
جاء ذلك ذلك خلال فعاليات تكريم رئيس الجمهورية للاعبين الحاصلين على ميداليات ذهبية دورة الألعاب الإفريقية (غانا ) ٢٠٢٤ .

وأكد الدكتور شريف يوسف خاطر أن رئيس الجمهورية يولي اهتماما كبيرا بالرياضة والرياضيين في مصر وقدم ومازال يقدم لهم كافة أوجه الدعم على كافة الأصعدة، وتكريم لاعب جامعة المنصورة يؤكد تقدير الدولة المصرية للاجتهاد والتفوق والإبداع في شتى المجالات.
كما عبر رئيس الجامعة عن شعوره بالفخر والاعتزاز بتكريم لاعب جامعة المنصورة لتحقيقه هذا المستوى المتميز والفوز بذهبية دورة الألعاب الإفريقية (غانا ) ٢٠٢٤.


وأضاف أن إدارة الجامعة تقدم الدعم الكامل والمستمر لكافة شباب الجامعة للمساهمة في إعداد كوادر شابة موهوبة ومبتكرة لتحقيق التنمية المُستدامة، في إطار استراتيجية الجامعة لبناء الإنسان، ليخرج لنا لاعبين متميزين تفخر بهم مصر في المحافل الرياضية محليا ودوليا.

الجدير بالذكر ان اللاعب حصد العديد من الميداليات وحقق العديد من البطولات، ويقوم بتدريب اللاعب الدكتور محمد رمزي الجوهري، مدرب رياضة الكاراتيه بنادي جامعة المنصورة الرياضي.