جريدة الديار
الأحد 6 أكتوبر 2024 09:59 صـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

موعد انطلاق مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة

يقام مزاد سيارات وبضائع جمارك مطار القاهرة وسفاجا وأسوان والأقصر و بورسعيد يوم التاسع من يوليو الجاري 2024، بعد تأجيله بمناسبة عطلة عيد الأضحى المبارك، حيث كان من المقرر إقامته في 23 يونيو الماضي.

ويبلغ سعر كراسة الشروط الخاصة بالمزاد نحو 400 جنيه، وتباع داخل مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية، ويتواجد مقرها في شارع التحرير وتحديدًا 7 شارع دكتور محمد حامد فهمي.

مزاد جمارك السيارات

يضم مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة وسفاجا والأقصر عددًا من سيارات الملاكي بالاضافة إلى طرازات من نوع النقل الثقيل، وبيك اب "ذات صندوق خلفي"، وميكروباص.

ويحتوي المزاد على طرازات من نوع، مرسيدس وبورشه، وهيونداي، بالاضافة إلى طرازات لاندروفر، ولينكولن، وسيارات فولفو و BMW، إلى جانب سيارات نيسان وميتسوبيشي وفولكس فاجن، وكرايسلر، وفورد، وسيارات تويوتا ودودج وGMC، كما يضم المزاد قطع غيار سيارات وعدد من البضائع الجمركية.

طرق وشروط حجز مزاد جمارك السيارات بمطار القاهرة

يتم البيع وفقا لأحكام القانون رقم 182 لسنة 2018 بشأن تنظيم التعاقدات التى تبرمها الجهات العامة ولائحته التنفيذية الصادرة بالقرار 692 لسنة 2019 وطبقا للترتيب الوارد بكراسة الشروط وشراء كراسة المزاد شرط لدخول المزاد ويباع كل لوط على حده وبدون عموله، ويجب سداد مبلغ 10 آلاف جنيه كتأمين مؤقت دخول المزاد، بخزينة جمرك سيارات بمطار القاهرة ولا يرد التامين المؤقت إلا بعد انتهاء الجلسة.

يحق للمشترك اصطحاب أشخاص لديهم خبرة في معاينة السيارات، ويتم تقديم بطاقة الرقم القومى للأفراد العاديين بشرط أن تكون سارية، كما يتم تقديم البطاقة الضريبية للتجار شرط دخول المزاد للخاضعين لها، ويمكن معاينة السيارات من الساعة 9 صباحا وحتى 2 ظهرا خلال أيام العمل الرسمية وحتى يوم عقد المزاد، وذلك في ساحات جمارك السيارات بمطار القاهرة الدولي.