جريدة الديار
الخميس 4 يوليو 2024 12:00 صـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
تقرير يكشف تفاصيل أضخم مشروع سياحي عالمي في مصر وزيرة البيئة تعقد إجتماعًا موسعًا مع قيادات الوزارة لاستكمال مسيرة تطوير العمل البيئي الموساد يتلقى من الوسطاء رد حماس على مقترح وقف إطلاق النار في غزة وزير التعليم يوجه رسالة طمأنة لطلاب الثانوية العامة 2024 .. بعد حلف اليمين الدستورية وزير التربية والتعليم: رؤيتنا ترتكز على مواجهة التحديات المزمنة والقضاء على الكثافة الطلابية ”مسعود” يقدم التهنئة ل محافظ الشرقية الجديد ونوابه والشكر للمحافظ السابق حرائق الغابات المستعرة تجبر 13 ألف شخص على الإخلاء في شمال كاليفورنيا د. ياسمين فؤاد تؤدى اليمين الدستورية وزيرة للبيئة أمام الرئيس السيسي لتواصل تنفيذ رؤية العمل البيئي في الحكومة الجديدة الخميس 11 يوليو إجازة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة فى المنيا وزيرة التضامن: أحلم بخروج الأسر الأولى بالرعاية من دائرة الفقر والعوز في أول لقاء.. ماذا قال أسامة الأزهري لقيادات الأوقاف؟

رئيس مدينة ملوى يتفقد أكبر مشروع زراعي صناعي غرب محافظة المنيا” صور ”

رئيس مدينة ملوى يتفقد أكبر مشروع زراعي
رئيس مدينة ملوى يتفقد أكبر مشروع زراعي

فى إطار الاحتفال بذكرى مرور 11 عاماً على ثورة 30 يونيو وخروج المصريين مطالبين باستعادة الوطن، رافضين توجهات التحزب والتشرذم، داعين إلى نبذ العنف والإرهاب والعمل من أجل مصر جديدة تحتضن الجميع متساوين في ظل قيم الانتماء والوطنية.

تفقد تــاج جلال ابوسداح رئيس مركز ومدينة ملوى اليوم الاثنين ، اكبر مشروع صناعى زراعى فى مصر مصنع القناة لبنجر السكر بمركز ملوي غرب محافظة المنيا.


واستمع رئيس مركز ملوي لشرح الأعمال التى تم تنفيذها في المصنع حيث يجري إنشاء أكبر مشروع صناعي زراعي في مصر بمنطقة غرب المنيا، من خلال إنشاء أكبر مصنع للسكر بطاقة إنتاجية تقدر بحوالي 900 ألف طن سنويًا، ويضم أكبر صومعة للسكر في العالم، بطاقة تخزينية تبلغ 417 ألف طن ، كما يجري استصلاح 120 ألف فدان، كمرحلة أولى من خطة الشركة لاستصلاح 181 ألف فدان بمنطقة مركز ملوى غرب محافظة المنيا