جريدة الديار
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:47 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي البحيرة :الكشف على ١٦٢٩ مواطن خلال قافلة طبية مجانية بقرية بويط بالرحمانية بوجود ١٠ عيادات طبية لن نوقف جبهتنا.. حسن نصر الله يفجر مفاجأة بشأن أجهزة بيجر نقيب الصحفيين: تعديلات جوهرية في ضوابط القيد وتقديم كشف حساب بنكي بمرتبات الزملاء موقف وحركة ميناء دمياط اليوم الخميس القوات البحرية تنجح فى إنقاذ مركب هجرة غير شرعية على متنها 45 فردا تطور خطير.. قوات الاحتلال تهاجم بيروت ببالونات حرارية بمنحهم مكافآت مالية وشهادات تقدير ... محافظ الشرقية يُكرم أوائل المحافظة

تحرير 172 محضرا تموينيا في البحيرة

واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، برئاسة محمد عبد العال جاد الله، وكيل وزارة التموين، حملاتها المكثفة على محلات الجزارة بالتزامن مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك، للتأكد من صلاحية المعروض من اللحوم الحمراء للاستهلاك الآدمي من عدمه حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

تشكلت حملة تموينية على الأسواق بمركز كفر الدوار، وكانت الحملة برئاسة كامل عمران، وعضوية خالد سعيد، بالإدارة بالاشتراك مع الطب البيطرى، أسفرت عن تحرير 6 محاضر لحوم بلدية بمحلات الجزارة للذبح خارج المجازر الرسمية بكمية تقدر بـ 20 كيلو لحوم بلدية، كما تم تنفيذ 8 قرارات نيابة عامة.

وفي مركز أبو حمص تشكلت حملة برئاسة ناصر أبو عرب، مدير عام الإدارة، ورفقة علي جودة، المفتش بالإدارة، وبالاشترك مع الطبيب البيطري بأبوحمص، أسفرت عن تحريرمحضرين لأصحاب محلات الجزارة لقيامهم بالذبح خارج المجازر الحكومية، والتحفظ على المضبوطات، وتحرير عدد 3 محاضر لأصحاب محلات جزارة لعرض لحوم خارج المحل بطريقة غير صحية، وتحرير عدد محضرين لأصحاب محلات سوبر ماركت لعدم الاعلان عن الأسعار بالمحل.