جريدة الديار
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:37 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
امن القاهرة يكشف ملابسات مقتل شخص ويضبط المتهمين وزير التعليم يلتقي مديري المدارس من ٩ محافظات لمناقشة آليات الاستعداد للعام الدراسى الجديد المحافظ: تم وضع خطة متكاملة لصناعة هوية بصرية لمحافظة الدقهلية من خلال تطوير كافة الشوارع والميادين بمدن المحافظه لمسات ومواقف انسانية واجتماعية لمحافظ الشرقية بعزاء في وفاة والد رئيس مركز ومدينة الإبراهيمية حبس 3 عاطلين لحيازتهم أسلحة نارية ب15 مايو حبس عاطل، 4 أيام علي ذمة التحقيقات بمنطقة الجمالية ضبط وإحضار كروان مشاكل لتنفيذ حكم حبسه سنة مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث على الطريق الدائري الأوسطى صور الأقمار الصناعية تكشف ما يفعله الاحتلال في محور فيلادلفيا 30٪ لتخفيف الأعباء على المواطنين ... فتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية وزيرة التنمية المحلية تعقد اجتماعا لمناقشة ملف التصالح على مخالفات البناء

حقيقة فرض رسوم مالية على تطبيق إنستا باي (فيديو)

كشف الدكتور أحمد شوقي، الخبير المصرفي، حقيقة فرض رسوم مالية على تطبيق إنستا باي.

قال الدكتور أحمد شوقي، الخبير المصرفي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير"، تقديم الإعلامية "عزة مصطفى"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"،: "في الفترة الحالية لا وجود لرسوم على تطبيق إنستا باي، وخدمات التطبيق أكثر أمانا للمواطنين".

وأوضح أن فرض رسوم مالية على إنستا باي يحتاج زيادة التعاملات على التطبيق، لافتا إلى أن إنستا باي سيعمل على أساس السحب النقدي بدون كارت فيزا.

أشار الدكتور أحمد شوقي، الخبير المصرفي، إلى أن تطبيق إنستا باي يتعامل مع 33 بنكا، ومقرر نزول خدمة السحب من إنستا باي عبر ماكينات الصراف الآلي في خلال شهور مقبلة.

واسترسل الدكتور أحمد شوقي، الخبير المصرفي، أن إجمالي عدد المتعاملين على تطبيق إنستا باي وصل لـ 6.5 مليون مواطن، مشيرا إلى أن هناك 47 مليون مواطن داخل عملية الشمول المالي.