جريدة الديار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:23 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تعرف علي ما دونه افيخاي أدرعي الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي علي الفيسبوك

الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي
الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي

تعرف علي ما دونه افيخاي أدرعي الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي علي الفيسبوك

ننشر لقارئ جريدة الديار بيان يوضح تفاصيل‏⁧‫ ما دونه افيخاي أدرعي الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي علي صفحته الرسمية على الفيس بوك .. .. وذلك من منظوره وكما ورد نصا وجاء في صفحته .. .. وهو كالتالي:
- عاجل‬⁩
جيش الدفاع هاجم مجمعًا لحماس داخل مدرسة في النصيرات؛ القضاء على العديد من المخربين الذين شاركوا في المجزرة البشعة في السابع من أكتوبر

‏- هاجمت طائرات حربية خلال ساعات الليلة الماضية بتوجيه من هيئة الاستخبارات والشاباك مجمعًا كانت تستخدمه حماس ويقع داخل مدرسة للأونروا في منطقة النصيرات.

‏- لقد تواجد داخل المجمع مخربون من حماس والجهاد ممن ينتمون إلى قوات النخبة والذين شاركوا في المجزرة المروعة في السابع من أكتوبر في بلدا غلاف غزة.

‏- لقد قام المخربون بتوجيه الأنشطة الإرهابية مت داخل المدرسة مستغلين كونها منطقة مدنية ومأوى. خلال الغارة تم القضاء على مخربين كانوا يخططون تنفيذ عمليات إرهابية وتنفيذ اعتداءات تخريبية ضد قواتنا على المدى الفوري.

‏- قبل الغارة تم اتخاذ خطوات عديدة من شأنها تقليص احتمالية اصابة المدنيين حيث تك فحص الصور الجوية واستخدام الصور الجوية الدقيقة ومعلومات استخبارية أخرى..

كان ذلك بيان يوضح تفاصيل ما دونه افيخاي أدرعي الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي علي صفحته الرسمية على الفيس بوك .. .. وذلك من منظوره وكما ورد نصا وجاء في صفحته.