جريدة الديار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:05 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
امن القاهرة يكشف ملابسات مقتل شخص ويضبط المتهمين وزير التعليم يلتقي مديري المدارس من ٩ محافظات لمناقشة آليات الاستعداد للعام الدراسى الجديد المحافظ: تم وضع خطة متكاملة لصناعة هوية بصرية لمحافظة الدقهلية من خلال تطوير كافة الشوارع والميادين بمدن المحافظه لمسات ومواقف انسانية واجتماعية لمحافظ الشرقية بعزاء في وفاة والد رئيس مركز ومدينة الإبراهيمية حبس 3 عاطلين لحيازتهم أسلحة نارية ب15 مايو حبس عاطل، 4 أيام علي ذمة التحقيقات بمنطقة الجمالية ضبط وإحضار كروان مشاكل لتنفيذ حكم حبسه سنة مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث على الطريق الدائري الأوسطى صور الأقمار الصناعية تكشف ما يفعله الاحتلال في محور فيلادلفيا 30٪ لتخفيف الأعباء على المواطنين ... فتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية وزيرة التنمية المحلية تعقد اجتماعا لمناقشة ملف التصالح على مخالفات البناء

أهالي الإسكندرية يحتفلون بتأهل «كيشو» للأولمبياد باريس

كيشو
كيشو
الإسكندرية

شهدت منطقة اللبان وسط الإسكندرية ، احتفالا شعبيا بالبطل الأوليمبي محمد إبراهيم " كيشو " ابن منطقة اللبان والذي تأهل لدورة الألعاب الاوليمبية في باريس.

والتف أهالي المنطقة الشعبية حول البطل كيشو وسط تواجد عائلته، في فرحه غامره بما حققه من التأهل للاوليمبياد و ما جري تحقيقه من انجازات سابقه له، وحضر الحفل المهندس البديوى السيد عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية و احد القيادات في دائرة اللبان، و الشخصيات العامة والسياسية.

ووجه كيشو ابن دائرة اللبان الشكر لكافة المشاركين في الحفل في وسط أهالى الدائرة مسقط راسة ، و أن ماتم هو رسالة لاستكمال طريق الانتصار وتحقيق إنجاز أكبر حتي يفرح اهله ومصر كلها .

وواضح كيشو ، أن المصريين قادرون على تحقيق الهدف ولا يعرفون اليأس ولا يستسلمون للهزيمه، وابناء مصر علي رفع اسمها عاليا .

أكد المهندس البديوى السيد ، أن البطل محمد ابراهيم كيشو هو قدوة يحتذى بها الشباب المصري في تحدي الصعاب والتغلب عليها وتحقيق بطولات وانجازات عالمية ترفع إسم مصر عاليا و هو الأمر الذي نفتخر به جميعا لذلك جئنا اليوم لنحتفل به وسط منطقته وبين اهله و أسرته.

واضاف البديوي، أن الإسكندرية تضم نماذج مشرفة ترفع إسم مصرعالياً في المحافل الرياضية العالمية ، مشيداً بالمستوى المتميز لكيشو متمنيا له ولكافة الفرق الرياضية المصرية تحقيق انجازات غير مسبوقة.