جريدة الديار
الأربعاء 22 مايو 2024 03:04 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
تعليم الإسكندرية تقرر منح الطلاب الدرجة كاملة .. بعد اكتشاف أخطاء في امتحان الجبر رسالة ماجستير بكلية الآداب ..”دراسة ميدانية مطبقة على مدينة المنصورة عن دور القيادات الإدارية النسائية فى تحقيق الحوكمة الرشيدة ” بنك مصر يوقع عقد قرض طويل الأجل ب 990 مليون جنيه مع شركة ايديتا محافظ دمياط تجرى زيارة مفاجئة لمقر الوحدة المحلية لرأس البر لمتابعة سير العمل وتقرر إحالة ٢ من العاملين للتحقيق لخروجهم بدون اذن لمتابعة منظومة العمل بكافة الملفات زيارة مفاجئة من محافظ دمياط لمقر الوحدة المحلية بالسنانية محافظ دمياط تشدد على الدفع بمعدلات التنفيذ ورفع المخلفات الناتجة عن الأعمال بشكل دورى ”بسبب مشادة كلامية نسي الفرامل” اعترافات سائق ابو غالب السيسي يؤكد حرص مصر على وقف نزيف الدم في غزة وتعزيز ثقافة السلام حقيقة واقعة محاولة خطف طالب بالقاهرة: شائعة أم حقيقة؟ هل تبيع الحكومة المصرية مستشفياتها؟ ....وزارة الصحة والسكان تجيب 8101 طلب من المواطنين بالشرقية لإستخراج شهادات البيانات والتصالح البحيرة ... توريد 206 ألف طن من محصول الزهب الاصفر لموسم حصاد 2024

قيادي حوثي يتوعد برد قاس مستمر على أمريكا وإسرائيل

أكد مسئول حوثي استمرار الجماعة في مواجهة أي قوة وعلى استمرار استهداف إسرائيل بشكل قاسي بوقف السفن الإسرائيلية أو الداعمة لها من أي بلد حتى يتوقف العدوان على غزة.

ونقلت بلومبرج عن محمد البخيتي القيادي في أنصار الله الحوثيين تأكيده على استمرار هجمات الجماعة التي لها سيطرة على جزء من الجيش اليمني، بحريا طالما الحرب على غزة قائمة والعدوان الإسرائيلي مستمر دون هوادة، رابطا وقف الاستهدافات بوقف الحرب الإبادية على القطاع.

نفذ الجيش الأمريكي غارتين أخريين في اليمن، قالوا إنهما دمرا صاروخين مضادين للسفن أطلقهما الحوثيون كانا يستهدفان مواقع في البحر الأحمر.

نشرت القيادة المركزية الأمريكية (Centcom) على موقع X أن "القوات الأمريكية حددت الصواريخ في المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون في اليمن وقررت أنها تمثل تهديدًا وشيكًا للسفن التجارية وسفن البحرية الأمريكية في المنطقة".

كما نفذت الولايات المتحدة ضربات في العراق ضد أهداف مرتبطة بفصائل مسلحة تدعمها إيران.

أفادت وكالة أسوشيتد برس أن ثلاثة منشآت في العراق تعرضت للقصف من قبل الجيش الأمريكي.

وقال وزير الدفاع لويد أوستن إن الضربات جاءت ردا على الهجمات الصاروخية والطائرات بدون طيار على القوات الأمريكية في العراق وسوريا خلال الأيام القليلة الماضية.

وقال مسؤولان أمريكيان لوكالة أسوشييتد برس إن الضربات الأمريكية أصابت منشآت للميليشيات في جرف الصخر جنوب بغداد والقائم وموقع آخر لم يذكر اسمه في غرب العراق.